الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«استعراضية» عام التسامح للبولو غداً

«استعراضية» عام التسامح للبولو غداً
11 ابريل 2019 00:04

غنتوت (الاتحاد)

وضع نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو اللمسات الأخيرة على انطلاقة بطولة عام التسامح للبولو، التي ينظمها النادي بملعبه الرئيس غداً، تفاعلاً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بإعلان 2019 عاماً للتسامح.

وتشهد بطولة «عام التسامح»، التي تقام بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، المباراة الاستعراضية، التي تجمع بين الإمارات والسعودية، والتي تأتي تأكيداً للعلاقات القوية التي تجمع البلدين.
ويضم فريق الإمارات، علياء العولقي وخالد بن ردي ويوسف بن دسمال وراشد البواردي، فيما يضم فريق السعودية عمرو زيدان وعبدالرحمن العبار وسعاد الصباح وتومي إيريتي، ويدير المباراة الاستعراضية مارتن فالنت.
وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعها التحضيري للمباراة برئاسة زايد خليفة زايد العبودي الزعابي مدير عام النادي الذي تولى المهمة مؤخراً، وبدأ الإشراف على جميع الترتيبات الخاصة بالمباراة الاستعراضية من خلال ترتيبات العمل داخل اللجان ومناقشة جميع الفعاليات، التي ستقام على هامش الحدث، ودور كل لجنة من اللجان، ويملك العبودي الكثير من الخبرات الإدارية، ويعد من الكوادر الوطنية المتميزة، وقد لقي ترحيباً واسعاً من مجلس إدارة النادي والعاملين.
وقدم زايد العبودي الدعوة لجميع الجهات الحكومية والخاصة للمشاركة في فعالية عام التسامح وقال: «نحتفي بعام التسامح الذي يرسخ دور دولة الإمارات كعاصمة عالمية للتسامح وتأكيد قيمة التسامح باعتبارها عملاً مؤسسياً مستداماً من خلال مجموعة من التشريعات والسياسات الهادفة إلى تعميق قيم التسامح والحوار وتقبل الآخر والانفتاح على الثقافات المختلفة، خصوصاً لدى الأجيال الجديدة بما تنعكس آثاره الإيجابية على المجتمع بصورة عامة».
وأشار إلى أن الاحتفاء بعام التسامح هو امتداد للاحتفالات عام زايد 2018، لكونه يحمل أسمى القيم التي عمل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، على ترسيخها لدى أبناء الإمارات، وقال: «نربي أبناءنا عليها، فنحن نربي في الأجيال الجديدة الخير والفضيلة والقيم التي ترتقي بدولتنا بين الأمم».
وكشف زايد العبودي أن الترتيبات ليست مقتصرة فقط على المباراة، بل إن هناك فعاليات للجمهور، بداية من فتح الأبواب بالمجان والاستمتاع بالفعاليات والأحداث، مؤكداً أن النادي أنهى موسمه بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو، إلا أن بطولة عام التسامح تدخل ضمن الفعاليات المجتمعية والرياضية التي ينظمها النادي على مدار الموسم، وسبق أن نظم العديد من الأحداث من بداية الموسم، والتي تهدف إلى ربط النادي بالمجتمع.
وأوضح أن الفعاليات لن تتوقف مع نهاية المباراة، حيث سيكون هناك حفل توزيع الجوائز على البطل والوصيف وأيضاً عمل سحوبات للتذاكر المجانية للجمهور، والأهم أن عام التسامح سيكون مسك الختام للموسم الحالي بنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، لنبدأ بعدها الترتيب لموسم جديد به الكثير من الفعاليات والبطولات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©