الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«القوس والسهم» يدعم جهود التدريب عن بُعد

«القوس والسهم» يدعم جهود التدريب عن بُعد
19 ابريل 2020 02:24

دبي (الاتحاد)

أكد حسن المزروعي، أمين عام اتحاد القوس والسهم، دعم الاتحاد جهود الأندية والمدربين لمواصلة التدريب عن بُعد للاعبين واللاعبات، وذلك لضمان استمرارية التحضيرات خلال الفترة الحالية.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الأمين العام عن بُعد مع مدربي رياضة القوس والسهم في جميع الأندية المنتسبة للاتحاد، في إطار حرص الاتحاد للإطلاع على الجوانب الفنية، وضمان استمرارية التدريبات وممارسة النشاط في المنزل.
وأكد المزروعي، خلال تواصله مع المدربين أن الهدف الأساسي من الاجتماع، هو تبادل التجارب بين المدربين، وتعزيز تواصل الاتحاد معهم والاطمئنان على متابعة الأهداف، والإطلاع على كيفية التدريب خلال الفترة الحالية.
وتم في الاجتماع مناقشة آليات التدريب الحالية، حيث شرح كل مدرب آلية التدريب التي يقوم بها في النادي، وذلك عبر استخدام الوسائل التقنية، وأبرزها إرسال فيديو من اللاعبين للمدرب يوضح حصصهم التدريبية، ويتم إرسال الملاحظات من المدرب بشكل مسموع أو مرئي لتوضيح الجوانب اللازمة للتصحيح، كما يتم الاستعانة بدليل التدريب في المنزل المعتمد من الاتحاد الدولي للقوس والسهم، فيما قامت بعض الأندية بتوزيع أدوات تدريب للرماة مع مراعاة شروط السلامة، وتم وضع خطط بدنية ومهارية وذهنية لتطوير اللاعبين، ويتم عقد جلسات تدريبية بشكل مباشر من خلال برامج التواصل الفيديو.
كما تم الإطلاع على المعوقات التي تواجه اللاعبين والمدربين، واستعراض الحلول المقترحة لها، مع التأكيد على أهمية مراعاة جميع جوانب السلامة في ممارسة هذه الرياضة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©