السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عودة لوفانور تكمل قوة شباب الأهلي

عودة لوفانور تكمل قوة شباب الأهلي
14 يناير 2020 00:18

منير رحومة (دبي)

انضم المولدافي لوفانور هنريكي، مهاجم شباب الأهلي إلى تدريبات الفريق الأول بعد غيابه عن آخر مباراتين، حيث تعافى من الإصابة واستعاد جاهزيته البدنية، استعداداً لتعزيز صفوف الفريق في المباراة النهائية لكأس الخليج العربي الجمعة المقبل.
وبانضمام لوفانور، تكتمل القوة الضاربة للفرسان، بوجود أحمد خليل وليوناردو، الأمر الذي يرفع المعنويات، ويحفز الفريق من أجل انتزاع اللقب الخامس والاحتفاظ باللقب، وافتتاح مشوار التتويج بالألقاب في الموسم الجديد.
ويعول المدرب رودولفو على اكتمال الصفوف وجاهزية أجانب الفريق من أجل تقديم أداء قوي، وخاصة أن المواجهة ستكون أمام فريق صعب المراس، ونجح في إزاحة العين من الدور نصف النهائي.
واستأنف شباب الأهلي تدريباته أمس الأول على استاد راشد، وشهدت مشاركة المدافع وليد عباس، بعد أن منحه المدرب راحة في المباراة الماضية لاستعادة جاهزيته، ما يوفر العديد من الخيارات القوية في مختلف الخطوط للاستعداد في ظروف إيجابية للنهائي.
وحرص الجهاز الفني في بداية التدريب على الاجتماع باللاعبين والإشادة بالجهود التي بذلوها من أجل الوصول إلى الدور النهائي، معتبراً أن المهمة لم تكتمل، وأن الفوز باللقب هو الذي يعتبر النجاح الحقيقي للفريق، وبالتالي يجب مضاعفة الجهد، وتقديم أفضل ما عندهم لإنهاء مشوارهم في هذه المسابقة بفرحة حقيقية تمنح الفريق المزيد من القوة لمواصلة بقية الموسم في ظروف إيجابية والمنافسة على المزيد من الألقاب والبطولات المحلية والخارجية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©