الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ماجد ناصر: المهمة ليست سهلة

ماجد ناصر: المهمة ليست سهلة
28 ابريل 2019 00:03

دبي (الاتحاد)

أكد ماجد ناصر، حارس شباب الأهلي، أن فريقه يقاتل بكل قوته غداً، للفوز بالكأس الغالية، وإضافة لقب جديد إلى خزائنه هذا الموسم، وذلك حرصاً على تتويج الجهود الكبيرة التي يبذلها اللاعبون والجهازان الفني والإداري، لإعادة الفريق إلى منصات التتويج.
وأضاف أن التتويج بالبطولة، هدية مواتية للجماهير، من أجل تعويضهم عن «عثرة» الموسم الماضي، بعدم حصد أي لقب، مؤكداً أن الفوز بكأس رئيس الدولة يضمن مشاركة آسيوية، وخوض مباراة السوبر مطلع الموسم المقبل.
واعترف ماجد ناصر بأن النهائي لن يكون مهمة سهلة أمام الظفرة، لأنه منافس «صعب المراس»، ويملك بدوره الحظوظ نفسها في التتويج باللقب الغالي، خاصة أنها المرة الأولى التي يصل فيها «الفارس» إلى نهائي البطولة، ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة وحماسية، خاصة أن لقاءات الكأس عادة ما تسودها الندية والإثارة.
وبخصوص الجاهزية للنهائي، أكد ماجد ناصر أن فريقه على أتم الاستعداد، خاصة أنه حقق صحوة واضحة، تحت قيادة رودولفو، أهلته للمنافسة بقوة على المركز الثاني في دوري الخليج العربي، حرصاً على المشاركة في دوري أبطال آسيا خلال الموسم المقبل، مشيراً إلى أن شباب الأهلي تقدم من المركز الثامن إلى التنافس على «الوصافة»، بفضل الجدية في العمل والرغبة في إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية.
وأضاف أن رودولفو، أعاد اكتشاف لاعبي الفريق، وتوظيفهم بطريقة صحيحة، مما ساعد العديد من العناصر على استعادة مستواهم، وتقديم أداء يعكس حقيقة إمكاناتهم.
ووجه ماجد ناصر الدعوة إلى جماهير شباب الأهلي للحضور بأعداد غفيرة، في مدرجات استاد هزاع بن زايد غداً، لمساندة ومؤازرة الفريق، حتى يقدم اللاعبون أفضل ما عندهم، ويحتفل الجميع بالكأس الغالية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©