الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ربط 24471 ملفاً لموظفي المدارس الخاصة بأبوظبي

ربط 24471 ملفاً لموظفي المدارس الخاصة بأبوظبي
6 مايو 2019 03:34

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة التعليم والمعرفة عن ربط ما يقارب 24471 ملفاً لموظفي المدارس الخاصة في إمارة أبوظبي بنظام البيانات الجديد الخاص بموظفي المدارس الخاصة والذي يعرف اختصاراً باسم«PASS»، والذي تم تصميمه للتحقق من بيانات ومؤهلات جميع الموظفين العاملين في المدارس الخاصة وتزويدهم بإخطارات تعيين معتمدة من الدائرة.
وفي هذا الإطار، وجهت الدائرة دعوة لأكثر من 400 ممثل عن المدارس الخاصة في الإمارة (أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة) لحضور ورشة توعوية عن النظام والتعريف بمتطلبات سياسة تعيين العاملين في المدارس الخاصة والوثائق المطلوبة والإطار الزمني لتفعيل كل نوع من الطلبات في هذا النظام.
ويحتوي هذا النظام على معلومات عن الوظائف الحالية وطلبات التجديد والنقل والترقية وتسجيل الموظفين الجدد، بالإضافة إلى جميع الوثائق الخاصة بالعاملين في المدرسة.
ويعتبر هذا النظام الذي طورته الدائرة نظام توظيف إلكتروني يحتوي على إجراءات تعيين العاملين في المدارس الخاصة وعلى جميع الوثائق الخاصة بالموظفين الذين يتعاملون مع الطلبة سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، كما يتميز بخاصية تخزين كافة معلومات وبيانات الموظف، ففي حال رغبة الموظف بتغيير المسمى الوظيفي أو الانتقال إلى مدرسة أخرى فلا داعي إلى إعادة كتابة بياناته أو تحميل وثائقه مرة أخرى، فالنظام يحتفظ بهذه المعلومات والوثائق، كما أنه متصل أيضاً بنظام معلومات الطالب» eSIS» لضمان دقة المعلومات والبيانات المتاحة من خلال النظامين.
وقالت ماجدة عيسى الكيت- رئيس قسم التنسيق والدعم بقطاع التراخيص في الدائرة، «يتسم هذا النظام الذي يحتوي على بيانات جميع الموظفين بالوضوح والشفافية ويسهم في تسهيل إجراءات التعيين والنقل والتجديد».
وأشارت إلى أن هذا النظام يحتوي على جميع الوثائق الشخصية والمهنية باللغتين العربية والإنجليزية مثل رقم بطاقة الهوية الإماراتية، وجواز السفر، والمؤهلات العلمية، وشهادة المعادلة، وشهادات الخبرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©