الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"لمس أكتاف".. إبحار في عالم المافيا والإجرام

"لمس أكتاف".. إبحار في عالم المافيا والإجرام
11 مايو 2019 01:33

سعيد ياسين (القاهرة)

استطاع الفنان ياسر جلال اللحاق بالدراما الرمضانية في اللحظات الأخيرة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج من السباق، وهو يحافظ بمسلسله الجديد «لمس أكتاف» على حضوره الرمضاني اللافت خلال الشهر الكريم، وتحديداً خلال العامين الماضيين من خلال قيامه بالبطولة المطلقة لمسلسلي «ظل الرئيس»، و«رحيم»، ويشاركه بطولة مسلسله الجديد كل من فتحي عبدالوهاب، وحنان مطاوع، وأروى جودة، وإيمان العاصي، وهبه عبدالغني، ومحمد عز، وسمر مرسي، وخالد كمال، وهاجر الشرنوبي، وبطل العالم السابق في المصارعة الرومانية كرم جابر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.
وأبدى العديد من المشاركين في العمل سعادتهم بالتعاون مع ياسر، وفي مقدمتهم المؤلف هاني سرحان الذي يتعاون من خلال المسلسل للمرة الأولى معه، وقال إن العمل يحمل جرعة كبيرة من التشويق والأكشن، حيث يجسد ياسر شخصية «مصارع» تورط في أعمال إجرامية، ويقرر التوبة رغبة في حياة آمنة مستقرة، إلا أنه يطارد من عصابات المافيا. وأشار إلى أنه كان يتوق للتعاون مع ياسر الذي يرى أنه فنان موهوب ولديه ملكة فنية كبيرة اكتسبها من خلال خبرته الطويلة في مجال الفن.
واعترفت حنان مطاوع بأن السيناريو الجيد كان وراء قبولها المشاركة في المسلسل‏، ‏إلى جانب ياسر جلال الذي تراه من أكثر الممثلين إخلاصاً لعمله، وأنه دائماً ما يحافظ على موهبته وجمهوره‏، وأشارت إلى أن المخرج حسين المنباوي كان وراء ترشيحها للدور، خصوصاً وأنها تعاونت معه من قبل في مسلسل «حلاوة الدنيا» مع هند صبري في رمضان قبل الماضي، وأكدت أنها تلعب شخصية «عايدة» التي تتزوج من ابن عمها الثري، وبمرور الأحداث تكتشف أن زوجها يعمل في تجارة المخدرات فتقف معه وتساعده.
وقالت إيمان العاصي إنها تجسد في المسلسل شخصية جديدة تماماً عليها، وهي لفتاة تدعى «أمل» شقيقة رجل الأعمال الثري، التي تعاني الكثير من الأزمات، وتواجه مشاكل كبيرة في حياتها، لكنها تظل محافظة على نقائها.
وقال فتحي عبدالوهاب إنه يجسد شخصية رجل أعمال ناجح ومتزوج من سيدة أرستقراطية، ثم يتزوج من ابنة عمه التي يتعامل معها كذراعه الأيمن في نشاطه السري، وهو تجارة المخدرات، ويدخل في صراعات وأزمات مع «أدهم» لاعب المصارعة المعتزل، وتحدث العديد من المواقف بينهما، وتكون أشبه بجولات المصارعة، حيث يتبادلان في كل واحدة منها المكسب والخسارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©