الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"أبوظبي للإعلام" توقع اتفاقية مع "مجموعة الفرسان"

"أبوظبي للإعلام" توقع اتفاقية مع "مجموعة الفرسان"
3 يوليو 2019 01:21

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «أبوظبي للإعلام»، عن توقيع اتفاقية مع «مجموعة الفرسان» القابضة، المملوكة لمجلس التوازن الاقتصادي، تحدد أطر التعاون الثنائي بين الجانبين، في مجال توفير وتبادل الخدمات الإعلامية والإعلانية والفندقية، وغيرها في مجال الضيافة، بما يعود بالمنفعة على الجانبين، من خلال استغلال المرافق والخدمات والمزايا والحوافز التي يوفرانها. جاء ذلك، خلال حفل أقيم في فندق ماريوت الفرسان بأبوظبي، صباح أمس، بحضور سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام «أبوظبي للإعلام»، وحمد الكعبي رئيس تحرير صحيفة «الاتحاد»، وخليفة الحميري، الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة، وعدد من المسؤولين لدى الجانبين.

تغطية شاملة
وبموجب الاتفاقية، ستعمل «مجموعة الفرسان» القابضة على توفير مجموعة من الخدمات الفندقية والخدمية والضيافة، في عدد من المرافق التابعة لها، من بينها توفير الغرف والأجنحة في فندق ماريوت الفرسان، وأماكن التصوير وقاعات الاجتماعات والاحتفالات، واستضافة برامج رياضية متخصصة وخدمات الترفيه لكبار ضيوف «أبوظبي للإعلام»، في حين ستقدم «أبوظبي للإعلام» مساحات إعلانية وتغطية إعلامية شاملة، عبر مختلف منصاتها الإعلامية المتميزة.

مبادرات مستقبلية
وبهذا الصدد، قال سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام «أبوظبي للإعلام»: «تنسجم هذه الاتفاقية، مع مستهدفاتنا الاستراتيجية الرامية إلى توفير مختلف الخدمات الإعلامية والإعلانية المتميزة، عبر منصاتنا الإعلامية إلى جميع الجهات في الدولة، بما يسلط الضوء على إمارة أبوظبي، وما توفره من مناطق ووجهات سياحية عالمية المستوى، ترقى للمنافسة على أعلى المستويات مع الوجهات الأخرى في المنطقة والعالم».
وأضاف مدير عام «أبوظبي للإعلام»: «تسمح لنا الاتفاقية، بالاستفادة من المرافق والوجهات العالمية المستوى، التي توفرها مجموعة الفرسان القابضة في إمارة أبوظبي، وذلك سواء في خدمة المبادرات المستقبلية، التي تنظمها «أبوظبي للإعلام»، أو توفير مواقع التصوير الفريدة لمختلف البرامج والفقرات الإخبارية، أو استضافة كبار الشخصيات من ضيوف الشركة».

معالم أبوظبي
من جهته، قال خليفة الحميري، الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة، إن توقيع هذه الاتفاقية جاء ليجسد عمق العلاقة الاستراتيجية بين منتجع الفرسان الرياضي الدولي و«أبوظبي للإعلام»، التي تبذل جهوداً مميزة في سبيل دعم المؤسسات الوطنية والترويج لخدماتها، وتعريف الجمهور بمعالم إمارة أبوظبي وميزاتها السياحية والرياضية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها.
وقال الحميري: بفضل الشراكة الاستراتيجية مع «أبوظبي للإعلام»، التي تمتلك باقةً متنوعةً من المنصات الإعلامية الفاعلة، والمؤثرة على الصعيد المحلي والإقليمي والعربي، ستكون لدينا فرصة كبيرة للترويج لخدماتنا ومرافقنا وأنشطتنا بشكل لائق وفعال.

باقة من الخدمات
يذكر أن «أبوظبي للإعلام» توفر مجموعة من الخدمات الإعلامية والإعلانية وغيرها، وتشمل التغطية الإعلامية للفعاليات والمناسبات، وباقة من الخدمات الإعلانية من خلال الإعلانات عبر منصاتها المسموعة والمرئية والمطبوعة والرقمية، إلى جانب خدمات التصميم وتنفيذ الديكور وإنتاج المواد الإعلامية والإعلانية السينمائية والتلفزيونية، فضلاً عن المطبوعات الرقمية والإعلانية الخارجية والخدمات اللوجستية والتوزيع والتسويق الإلكتروني.
ويشار إلى أن مجموعة الفرسان تعمل على تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة اقتصادية سياحية ورياضية محلياً وعالمياً، من خلال مشاريع نوعية، من بينها منتجع ونادي الفرسان الرياضي الدولي، الذي يقدم باقة متنوعة من الخدمات والأنشطة الرياضية والترفيهية، التي تلبي احتياجات مختلف الشرائح والفئات العمرية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©