الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

35 لاعباً في معسكر الجولف بأيرلندا

35 لاعباً في معسكر الجولف بأيرلندا
10 يوليو 2019 00:10

دبي (الاتحاد)

تغادر البلاد، صباح اليوم، بعثة اتحاد الجولف متوجهة إلى أيرلندا لإقامة المعسكر الخارجي الذي يمتد لغاية 21 يوليو، وتضم البعثة 38 شخصاً من الأجهزة الإدارية والفنية، ومن بينهم 35 لاعباً من عناصر المنتخبات الوطنية للبنين والفتيات، إلى جانب العديد من العناصر الواعدة بمراحلها السنية من قواعد اللعبة، وجميعهم من ضمن البرنامج الوطني للأشبال والناشئين، ويمثلون النسبة الأكبر من المشاركين في المعسكر الذي يقام على أرض المجمع الخاص للجولف «كلدير» في أيرلندا.
ويأتي هذا المعسكر في إطار التحضير المبكر للعديد من البطولات والمسابقات على المستوى الخليجي والعربي والقاري، إلى جانب تحضيرات اللاعبين للموسم الجديد والذي سينطلق مع بداية شهر سبتمبر المقبل.
يترأس البعثة خالد مبارك الشامسي، الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات الوطنية ويوجد خلال المعسكر العديد من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات الصغار لتحفيزهم وشحذ هممهم للاستفادة القصوى من البرنامج التدريبي اليومي بالمعسكر، والذي يمتد لأكثر من 5 ساعات يومياً.
تنتظر منتخبات الجولف العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة، في مقدمتها المشاركة بالبطولة الخليجية التي تستضيفها الإمارات، وسيتم تحديد موعدها خلال الفترة المقبلة والبطولة العربية للمراحل السنية الشباب والبطولة العربية للرجال في المغرب أكتوبر المقبل، بالإضافة للاستعداد المبكر للمشاركة في البطولات الرسمية التي ينظمها اتحاد اللعبة والمشاركة بمعظم البطولات التي تقام على أرض الدولة خلال الموسم المقبل.
شدد خالد مبارك الشامسي على أهمية المعسكر، وقال: «المعسكر سيكون هادفاً ومدروساً بإشراف الجهاز الفني في اتحاد اللعبة الذي سيعمل على صقل مهاراتهم بصورة تترافق مع تطلعاتنا المستقبلية، خصوصاً أن معدلات أعمار لاعبينا صغيرة، وذلك تماشياً مع استراتيجية اتحاد اللعبة التي وضعها منذ سنوات في العمل على صناعة أجيالٍ مستقبلية للعبة».
وأوضح أن أكثر من 50 لاعباً ولاعبة خضعوا لتدريبات مكثفة تواصلت مع وجودهم بساحات اللعبة خلال الموسم الماضي، إلى جانب المعسكر الداخلي الذي أقيم خلال شهر يونيو، وتم اختيار الأنسب للمعسكر بعد إقامة الاختبارات العملية على أرض الواقع، كمرحلة نهائية قبل السفر إلى المعسكر الخارجي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©