الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

راموس: الانتصار على إشبيلية سيمنح الريال دفعة معنوية قوية

راموس: الانتصار على إشبيلية سيمنح الريال دفعة معنوية قوية
19 يناير 2019 22:47

أكد سرخيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، عقب انتصار فريقه على ضيفه إشبيلية بهدفين دون رد اليوم السبت ضمن الجولة الـ20 من الليجا أنهم حصدوا 3 نقاط "مهمة للغاية على المستوى المعنوي" لفرق الأرجنتيني سانتياجو سولاري.
وفي تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (سانتياجو برنابيو)، أبدى راموس رضاه التام عن مستوى الفريق، مؤكدا أنهم قدموا أحد أفضل مبارياتهم منذ بداية الموسم.
وأوضح "كنا نحتاج لنقاط المباراة للعودة لمستوانا الطبيعي، وبأفضل صورة ممكنة. الفريق قدم مباراة كبيرة بشكل عام. سيطرنا تقريبا على جميع أحداث المباراة".
وتابع "الجميع بذل مجهوداً كبيراً، ومع قليل من التركيز أمام مرمى المنافس، النتيجة كانت لتصبح أكبر. كنا نرغب في تحقيق انتصار كبير".
وأضاف "أقول إنها أحد أفضل مبارياتنا هذا الموسم. على مستوى الأداء، ضغطنا منذ الدقيقة الأولى، وحاولنا استخلاص الكرة في مناطق إشبيلية. النتيجة تعتبر هدية على ما قدمناه، وأضفنا 3 نقاط معنوية ثمينة".
وحول سلسلة نتائج الفريق السلبية هذا الموسم، قال راموس إن "الأمر يبدو غير منصف إلى حد بعيد" لأن التقييم يبنى على النتائج.
كما أبدى صاحب الـ32 عاماً إعجابه الشديد بهدف التقدم للاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من تسديدة صاروخية بعيدة، ووصفه بـ"الرائع"، مذكراً بأنه لم يشاهد تسديدة بـ"هذا المستوى" من الدقة والروعة منذ فترة طويلة.
وحسم الميرينجي بهذا الانتصار صراع المركز الثالث بين الفريقين بعد أن رفع رصيده لـ36 نقطة، مبتعداً بفارق 3 نقاط عن إشبيلية، الذي تجرع خسارته الثانية على التوالي، الخامسة هذا الموسم.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©