الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخبات الجولف تختتم معسكرها الأيرلندي

منتخبات الجولف تختتم معسكرها الأيرلندي
21 يوليو 2019 00:10

دبي (الاتحاد)

عادت منتخبات الجولف، فجر اليوم، من معسكرها الخارجي في أيرلندا، والذي أقيم منذ 10 يوليو الجاري، في مدينة دبلن، وشهد مشاركة 35 لاعباً ولاعبة من مختلف المراحل السنية، ويأتي استكمالاً لمراحل إعداد المنتخبات للاستحقاقات الخارجية المقبلة والموسم المقبل.
ترأس بعثة المنتخبات، خالد مبارك الشامسي، الأمين العام للاتحاد ومدير المنتخبات الوطنية، وضمت البعثة أيضاً المدربين، التونسي سمير الولاني، والبريطانية، أبريل فامي، وخضع لاعبو المنتخبات خلال المعسكر الإيرلندي لحصص تدريبية مكثفة، امتدت بمعدل خمس ساعات يومياً، بالإضافة إلى خوض تجارب ودية مع اللاعبين وفرق الأندية والمنتخبات التي تزامن تواجدها في مدينة دبلن الأيرلندية.
وأكد خالد مبارك الشامسي، أمين عام اتحاد الجولف مدير المنتخبات الوطنية، رئيس بعثة منتخبات الجولف في معسكر أيرلندا، على أهمية المعسكر، وقال الشامسي: «التدريبات المكثفة والالتزام الذي أظهره اللاعبون واللاعبات على مدار 11 يوماً من التدريبات، يعكس مدى الجدية والمسؤولية التي يضعها اللاعبون نصب أعينهم في السعي نحو الاحتفاظ بالمكاسب التي تحققت للجولف الإماراتي على مدار السنوات الماضية، والسعي نحو تقديم مستويات طيبة خلال الاستحقاقات المقبلة في شتى البطولات، سواء الخليجية منها، أو العربية والإقليمية».
وأضاف: «خضع اللاعبون خلال معسكر دبلن إلى فترات تدريبية طويلة صباحية ومسائية، خصوصاً أن المعسكر الخارجي جاء استكمالاً لمراحل الإعداد التي تمت سابقاً في الدولة، بجانب أن جل اللاعبين سبق لهم التواجد في البطولات المحلية والخارجية على مدار الأشهر الماضية».
وأشاد الشامسي، بالتطور والتحسن الملحوظ في المستوى العام لأداء جميع اللاعبين واللاعبات في المعسكر، وقال: «الروح العالية والعزيمة على تطور الأداء على مستوى الفردي، كان وراء التنفيذ الدقيق للاعبين واللاعبات ببرنامج التدريبات التي أقيمت تحت قيادة فنية من مدارس متنوعة، سواء المدرب التونسي الخبير سمير الولاني، أو المدربة البريطانية أبريل فامي».
وأكمل: «تم خلال المعسكر، إقامة العديد من التحديات والمنافسات بين اللاعبين المشاركين، وذلك وفقاً للمراحل السنية، هذا بالإضافة إلى إقامة عدد من التجارب الودية مع العديد من لاعبي الفرق العربية والأجنبية المتواجدة في المنطقة ذاتها، للوقوف على جاهزية لاعبينا وتحفيزهم على المنافسة».
ووجه الشامسي في ختام حديثه، الشكر والتقدير إلى معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الجولف، وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة، على متابعاتهم الدؤوبة للاطمئنان على المشاركين في المعسكر وسير العمل بأروقته.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©