الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

100 ملف متميّز في برنامج الشيخة فاطمة للتميز والذكاء المجتمعي

100 ملف متميّز في برنامج الشيخة فاطمة للتميز والذكاء المجتمعي
11 سبتمبر 2019 03:19

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت لجنة تحكيم برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والذكاء المجتمعي اجتماعها برئاسة معالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للعلوم المتقدمة، وبحضور أعضاء اللجنة المكونين من مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، والدكتورة منى البحر مستشار دائرة تنمية المجتمع، والرائد م. وضاح الحارثي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، وحميد الشامسي نائب رئيس مجلس الشارقة للشباب.
واستعرض فريقا التقييم والتحكيم خلال الاجتماع الذي عقد في مقر مؤسسة التنمية الأسرية الملفات المرشحة «الفردية والجماعية والمؤسساتية» والتي تم اعتمادها من بين 3093 ملف ترشّح للبرنامج.
وناقش الحضور الملفات وحيثيات كل ملف على حدة، بغية الوصول إلى رأي مشترك فيما يتعلق بالمرشّحين إلى هذه المرحلة.
وأكدت منى البحر، أن لجنة التحكيم انتهت من مناقشة الملفات البالغ عددها 100 ملف، وذلك مع أعضاء فريق التقييم، وتوصلت إلى رأي جماعي فيما يتعلق بالمرّشحين للحصول على جوائز البرنامج حسب فئاته.
كما أعلنت أن القائمة باتت جاهزة لرفعها إلى رئيس اللجنة العليا للبرنامج سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دائرة النقل، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وأعضاء اللجنة العليا، لإطلاعهم على نتائج التحكيم وكي يتسنى لهم إعداد القائمة القصيرة للمرّشحين، ومن ثم رفعها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، لاعتماد سموها أسماء 40 فائزاً يمثلون فئات البرنامج، والذين سيتم الإعلان عنهم في الحفل الختامي المقرر إقامته خلال أكتوبر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©