الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

غنتوت ينظم "استعراضية" مهرجان الهلال الأحمر للبولو

غنتوت ينظم "استعراضية" مهرجان الهلال الأحمر للبولو
25 يناير 2019 00:01

غنتوت (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، ينظم نادي غنتوت بعد ظهر اليوم بالملعب الرئيس مباراة البولو الخيرية الثامنة عشرة التي يعود ريعها لصالح هيئة الهلال الأحمر، والتي تمثل واحدة من الفعاليات الخيرية التي درج النادي على تنظيمها ضمن موسمه الرياضي للبولو، بجانب أهدافها الإنسانية النبيلة التي يحرص النادي علي تنظيمها بتوجيهات سمو رئيس النادي دعماً للأعمال الإنسانية النبيلة على مستوى الدولة.
ويبدأ برنامج الاحتفال من الساعة الثانية والنصف بعد ظهر اليوم، وتشتمل فقرات البرنامج المصاحب للمباراة ألعاب الأطفال وركوب خيول (البوني) الصغيرة الاستعراضية، بجانب مشاركة أبطال الإمارات للقفز بالمظلات. وتجمع المباراة الاستعراضية بين فريقي غنتوت (أ) وغنتوت (ب) بمشاركة كوكبة من نجوم البولو ونخبة من اللاعبين المحترفين مساهمة في إنجاح الاحتفال الخيري، ويعقب المباراة تكريم المشاركين وتقديم تبرع النادي وريع الاحتفال لإدارة الهلال الأحمر الإماراتي مع السحب على الجوائز المجانية.
وحرصت إدارة النادي على إنهاء اليوم الخيري مبكراً حتى يتسنى للجمهور متابعة مباراة منتخبنا الوطني وأستراليا التي تقام في الثامنة من مساء اليوم باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©