الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مهرجانات واحتفالات في جزيرة ياس

مهرجانات واحتفالات في جزيرة ياس
7 أكتوبر 2019 03:32

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت جزيرة ياس عن برنامجها الحافل بالفعاليات الترفيهية والعائلية التي تستضيفها حتى نهاية العام، وتشمل الحفلات الموسيقية وعروض الألعاب النارية والمهرجانات وسواها، لتمنح زوارها فرصة الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة التي تقام في أجواء تفاعلية ممتعة.
وتضم الفعاليات الرئيسة، عروض الكوميدي تريفور نواه، ومغني الهيب هوب إمينيم، وفرقة الروك الأميركية «ذا كيلرز»، ولانا ديلري، والنجم برونو مارس، كما تتضمن النسخة الأولى من مهرجان «ياس ميغا ميلا»، ومهرجان الأضواء بالتزامن مع احتفالات «ديوالي»، وسباق جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1، بالإضافة إلى عودة فعالية أفلام في الحديقة المفضلة لدى الجمهور في عرض لفيلم «ذا غريتيست شو مان»، ومهرجان مذاق أبوظبي السنوي الذي يأتي بحلته المتجددة مع موسيقى الريغي وفرقة البوب «يو بي 40».
ويستضيف ميدان دو فعالية أفلام في الحديقة من 17 إلى 19 أكتوبر، في عرض لفيلم «ذا غريتيست شو مان»، حيث يقدم فنانو فرقة «ويست إند» عرضاً حياً لموسيقى الفيلم التصويرية، ويحظى عشاق الأفلام بمشاهدة أفلامهم المفضلة في سينما تحت النجوم في «ياس ووتر وورلد»، من 18 أكتوبر حتى 1 نوفمبر. ويمكن لعشاق موسيقى الهيب هوب وموسيقى الراب الاحتفال بعرض حي يقدمه النجم إمينيم في 25 أكتوبر في ميدان دو. ويجدد الكوميدي الجنوب أفريقي ونجم «ذا ديلي شو» تريفور نواه ظهوره في قاعة دو ضمن محطات جولته العالمية «لاود آند كلير» في 25 و26 أكتوبر. ويقدم «عالم وارنر براذرز» موسم احتفالاته الثاني «تحلّوا وتسلّوا» الذي يمتد من 25 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر، وتقام احتفالات «ديوالي» في «عالم فيراري» من 24 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر، وتختتم الاحتفالات في ميدان دو مع الفعالية الأكبر من نوعها في المنطقة، بمهرجان «ياس ميغا ميلا» الذي يعكس روح بوليوود والثقافة الهندية، وذلك من 31 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر.
ويجمع مهرجان مذاق أبوظبي، أفضل المطاعم في العاصمة، وكبار الطهاة والموسيقى الحية والعلامات التجارية الرائدة في مجال المأكولات والمشروبات في مكان واحد.
ويستضيف ميدان دو هذه الفعالية التي تستمر لمدة ثلاثة أيام من 7 وحتى 9 نوفمبر. ويمكن للضيوف الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح في سباق جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 من 28 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر، ويحيي المرشح لجائزة غرامي، ترافيس سكوت وفرقة الروك الأميركية «ذا كيلرز» والمغنية لانا ديلري والدي جي الشهير مارشميلو حفلات «يا سلام» بعد السباق المرتقب هذا العام. وتقام احتفالات اليوم الوطني 48 لدولة الإمارات في 2 ديسمبر في مختلف مناطق جزيرة ياس، حيث يعيش الضيوف تجارب ثقافية أصيلة مع مشاهدة عرض مذهل للألعاب النارية في «ياس مارينا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©