الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريال مدريد يعود للمران بدون راحة وبرشلونة يخوض مراناً للتعافي استعداداً للكأس

ريال مدريد يعود للمران بدون راحة وبرشلونة يخوض مراناً للتعافي استعداداً للكأس
28 يناير 2019 19:12

عاد فريق ريال مدريد اليوم للتدرب استعداداً لمواجهة إياب ربع نهائي كأس الملك أمام جيرونا يوم الخميس المقبل على ملعب مونتيفيلي، دون حصول اللاعبين على يوم راحة وبعد ساعات من العودة من برشلونة عقب الفوز على اسبانيول 4-2 بالليجا.
ولم يمنح المدرب سانتياجو سولاري اللاعبين راحة سلبية اليوم الإثنين، وقاد جلسة مران صباحية في منشآت فالديبيباس الرياضية، بمشاركة لاعبين قادمين من الإصابة وراغبين في الحصول على دقائق في لقاء الخميس، كماركو أسينسيو وماريانو، اللذين لم يتم استدعائهما في الجولة الأخيرة من الليجا.
ولم يشارك من اللاعبين الذين شاركوا أمس كأساسيين في المران سوى ناتشو وسرخيو ريجيلون، ليقوما بالركض حول الملعب، أما باقي اللاعبين، بمن فيهم القائد سرخيو راموس، فخضعوا لجلسات للتعافي.
بينما يواصل المصابان، الكوستاريكي كيلور نافاس وخيسوس فاييخو، برنامجهما للتعافي من الإصابة، ليقوما أيضا بتدريبات على أرض الملعب.
وعزز سولاري الفريق الأول بقلب الدفاع الشاب، خافي سانشيز، الذي سينبغي عليه الاستعداد للمشاركة في لقاء الخميس حال عدم تعافي سرخيو راموس، من كدمة شديدة في الساق اليسرى تعرض لها أمس أمام اسبانيول.
جدير بالذكر أن الريال وضع قدما في نصف نهائي الكأس بفوزه ذهاباً على أرضه سانتياجو برنابيو 4-2.

وعلى جانب آخر عاد برشلونة للتدريبات، بعدما حقق أمس انتصاره الثامن في الليجا على حساب مضيفه جيرونا (0-2) ليحافظ على صدارة الجدول، للتدرب اليوم وهو يفكر في مباراة الأربعاء المقبل بإياب ربع نهائي كأس الملك أمام إشبيلية على ملعب كامب نو.
وشارك في المران جميع اللاعبين المتاحين بالفريق الأول، حيث خضع هؤلاء الذين شاركوا كأساسيين في ملعب مونتيفيلي لتدريبات للتعافي، بينما تدرب الباقون بكثافة أعلى.
وسيعود الفريق الكتالوني، بطل الكأس في الأعوام الأربعة الأخيرة، للتدرب غداً الثلاثاء، في آخر مران قبل استقبال إشبيلية، الذي كان قد فاز ذهاباً بثنائية نظيفة، في غياب نجوم أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©