الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"ثقافة وسياحة أبوظبي" تنظم جولة ترويجية في 3 مدن صينية

"ثقافة وسياحة أبوظبي" تنظم جولة ترويجية في 3 مدن صينية
7 سبتمبر 2018 00:16

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي جولة ترويجية في 3 مدن صينية خلال الشهر الحالي، تحت عنوان «استكشفوا أبوظبي»، وذلك في إطار مبادراتها الترويجية المستمرة، الرامية إلى تسليط الضوء على المقومات السياحية وبرامج العطلات والرحلات في أبوظبي، وتعزيز الوعي بها في الصين، للمحافظة على زخم النمو المطرد في عدد الزوار الصينيين إلى الإمارة.
يضم وفد أبوظبي في الجولة 5 من الشركاء والجهات العاملة في قطاع السياحة في الإمارة، بما في ذلك «الاتحاد للطيران»، ووكلاء السفر والعطلات ومعالم الجذب وشركات إدارة الوجهات، وتشمل الجولة مدينة شنغهاي، وللمرة الأولى مدينتي كونمينج وشينتشن على مدى خمسة أيام اعتباراً من 10 سبتمبر الحالي.
وتتصدر الصين قائمة أكبر الأسواق السياحية الخارجية للإمارة من ناحية عدد النزلاء من مواطنيها بالمنشآت الفندقية في أبوظبي، والتي استقبلت 373.4 ألف نزيل صيني في العام الماضي، بزيادة تتجاوز 60% عن عام 2016. وخلال الفترة من يناير إلى يوليو 2018، رحبّت الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية في أبوظبي بما يزيد على 242 ألف نزيل صيني، بنسبة نمو حوالي 14%، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2017.
وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: «ندرك أهمية مواصلة جهودنا لترسيخ مكانة وجهتنا السياحية في السوق الصيني، والتعريف بالمنتجات وباقات الجولات السياحية والترفيهية المتنوعة في جميع أنحاء الإمارة، خاصة أن أبوظبي تقدم حالياً العديد من المعالم الاستثنائية الجديدة».
وأضاف: «تعتبر الصين أكبر أسواقنا السياحية الخارجية، ونعمل على تحفيز زوارنا الصينيين على الاستمتاع بالمزيد من التجارب السياحية وقضاء عطلات أطول في الإمارة. وخلال العام الماضي، استقبلنا 373 ألف نزيل صيني، ونمضي بثبات نحو تجاوز هذا العدد بنهاية 2018. ونأمل أن تسهم هذه الجولة الترويجية في نقل رسالتنا السياحية إلى القطاعات المستهدفة في الصين، وبالتالي زيادة عدد زوارنا الصينيين وتشجيعهم على الإقامة لفترات أطول في منشآتنا الفندقية. وبينما تضم جولتنا الترويجية للمرة الأولى مدينتي كونمينج وشينتشن، نسعى كذلك إلى توصيل رسالتنا إلى قطاعات أوسع من المسافرين المحتملين».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©