الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

نورة الكعبي تزور "بيت الفن" لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام

نورة الكعبي تزور "بيت الفن" لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام
25 سبتمبر 2018 00:02

السيد حسن (الفجيرة)

زارت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، بيت الفن التابع لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام الذي يحتضن بين طياته جماليات الفنون والتراث الأصيل.
وتجولت معاليها في أركان بيت الفن، يرافقها حمدان كرم الكعبي مدير عام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والفنانة التشكيلية عزة القبيسي القائمة على البرنامج الفني بالهيئة.. واطلعت معالي نورة الكعبي على استوديو الفنان المقيم الذي يحتوي على نتاجات الفنان المقيم وأبرز الورش الفنية، بالإضافة إلى فيلم قصير لأبرز أنشطة الهيئة لعام 2018. وأشادت معالي الوزيرة ببيت الفن.. وقالت «أنا فخورة جداً بتواجد هذا العدد من الفنانين وأيضاً الأعمال الفنية والتشكيلية في بيت الفن.. وأتمنى أن أرى بيت الفن في المحافل الدولية».
وأكدت أن الزيارة مهمة جداً لتوطيد العلاقات بين وزارة الثقافة وتنمية المعرفة ونشاطات «الهيئة». من جانبه، رحب حمدان الكعبي بزيارة معالي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة إلى بيت الفن، المكان التاريخي الذي تعرض فيه الكثير من الأعمال، ويقام فيه الكثير من الفعاليات والورش والدورات، مؤكداً أن زيارة معاليها تعطينا دافعاً أكبر للعمل ولإبراز دور الثقافة والتاريخ والتراث في إمارة الفجيرة وفتح آفاق تعاون أكبر بين هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ووزارة الثقافة وتنمية المعرفة.
من جانبها، قالت الفنانة التشكيلية عزة القبيسي، إن زيارة معالي نورة الكعبي هي فرصة لاطلاعها على التجربة الفعلية القائمة حالياً في بيت الفن من أعمال فنية وفعاليات وورش، بالإضافة إلى النتاج الذي شارك فيه 15 فناناً مقيماً من الإمارات ودول مختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©