الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عبدالله بن سالم القاسمي يستقبل الجهاز الفني الصيني

عبدالله بن سالم القاسمي يستقبل الجهاز الفني الصيني
8 نوفمبر 2019 00:01

الشارقة (الاتحاد

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة أمس، في مكتب سمو الحاكم، مدرب المنتخب الصيني الأول لكرة القدم الإيطالي مارشيلو ليبي، وأعضاء الجهازين الفني والإداري بالمنتخب.
ورحب سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، في مستهل اللقاء بمدرب المنتخب الصيني وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب، الذي يقيم معسكره التدريبي في إمارة الشارقة، متمنياً لهم طيب الإقامة والتوفيق في تدريباتهم واستعداداتهم للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، التي تشمل التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا الصين 2023.
وأشار سموه إلى أن إمارة الشارقة تولي اهتماماً بمختلف الرياضات وخاصة كرة القدم، التي تحظى باهتمام كبير ومتابعة من شريحة كبيرة من أفراد المجتمع.
وتبادل سموه الأحاديث الودية ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بالشأن الرياضي.
وتسلم سموه بهذه المناسبة هدية تذكارية عبارة عن قميص رياضي حمل توقيع مارشيلو ليبي.
وعبر مدير وأعضاء الجهاز الإداري والفني بالمنتخب الصيني «التنين»، عن سعادتهم وشكرهم لسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، على إتاحة الفرصة للقاء سموه، مثمنين اهتمامه بكل ما من شأنه خدمة الرياضة، ولفت ليبي إلى اختيار الشارقة لإقامة المعسكر التدريبي للمنتخب الصيني، لما تتمتع به من مرافق ومنشآت رياضية حديثة ومهيأة، وما توفره من أجواء وبيئة رياضية مناسبة للاعبين.
حضر اللقاء الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعيسى هلال أمين عام مجلس الشارقة الرياضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©