الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الهاجري: مواكبة الخدمات الرقمية تعزز من مكانة أبوظبي كمركز عالمي للابتكار

الهاجري: مواكبة الخدمات الرقمية تعزز من مكانة أبوظبي كمركز عالمي للابتكار
19 أكتوبر 2018 01:09

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي سيف محمد الهاجري، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، حرص حكومة الإمارة على تطوير المنظومة الذكية لخدمات الجهات الحكومية من خلال الاستفادة من تقنيات المعلومات الرقمية والتطبيقات الذكية، بما يسهم في تقديم نظام متكامل للخدمات لشرائح المتعاملين كافة.
جاء ذلك خلال زيارة معاليه جناح حكومة أبوظبي المشارك في أسبوع جيتكس للتقنيات دبي 2018 بقيادة هيئة الأنظمة والخدمات الذكية، والذي يختتم فعالياته اليوم بمركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.
واطلع معالي سيف الهاجري خلال جولة له لمنصات الجناح، رافقته خلالها روضة سعيد السعدي مدير عام هيئة الأنظمة والخدمات الذكية، على أحدث المبادرات والتطبيقات الذكية الجديدة والمبتكرة التي تقدمها الجهات الحكومية في أبوظبي.
وقال معالي سيف الهاجري: إن أسبوع جيتكس للتقنيات يعد فرصة لاستكشاف المزيد من الخدمات الرقمية الذكية التي تواكب متطلبات قطاع الأعمال، بما يعزز من مكانة أبوظبي كمركز عالمي للابتكار التكنولوجي من خلال المبادرات والمشاريع واستقطاب كبرى الشركات العالمية، ويسهم في الوقت ذاته في رفع كفاءة العمل الحكومي، وتمهيد الطريق لمواصلة الابتكار من خلال استخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا والاتصال في العالم.
وأشاد معالي سيف الهاجري بجهود هيئة الأنظمة والخدمات الذكية في تحقيق رؤية حكومة إمارة أبوظبي في التحول الرقمي لخدمات الجهات الحكومية على مستوى الإمارة، عبر منظومة الخدمات المتكاملة «تم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©