الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

جهاز "الخدمة السريعة" ينتقل إلى أماكن وجود المتعامل الأسبوع المقبل

جهاز "الخدمة السريعة" ينتقل إلى أماكن وجود المتعامل الأسبوع المقبل
19 أكتوبر 2018 01:09

يوسف العربي (دبي)

تسخر الهيئات الحكومية والخدمية في دولة الإمارات التقنيات الحديثة للانتقال إلى إسعاد المتعاملين، من كبار السن وأصحاب الهمم، وفي أحدث الخطوات في هذا الاتجاه، نقلت دائرة خدمة المتعاملين في «شركة أبوظبي للتوزيع» مستوى خدماتها إلى «المرحلة التالية»، من خلال «جهاز الخدمة السريعة»، الذي كشفت عنه خلال «أسبوع جيتكس للقنية 2018»، الذي اختتم فعالياته في دبي أمس.
وتم تطوير الجهاز المحمول خصيصاً للانتقال إلى تقديم خدمات الشركة في مقر المتعامل. وفي المرحلة الأولى من هذا التوجه لشركة «أبوظبي للتوزيع»، سيتم تخصيص الخدمة المتنقلة السريعة لثلاث فئات رئيسة، هي كبار السن، وأصحاب الهمم، وكبار الشخصيات. وستبدأ أولى رحلاته اعتباراً من الأسبوع المقبل.
وتنقسم الخدمات التي يوفرها «أبوظبي للتوزيع» عبر الخدمة السريعة المتنقلة إلى 8 خدمات أساسية وأخرى فرعية. وبين هذه الخدمات، تحديث بيانات العميل، ومتابعة مسار الفاتورة، وإغلاق الحساب، والحسم المباشر، وتوصيل خدمة المياه والكهرباء للمستأجرين الجدد، والاستعلام عن الحساب، وخطة دفع الأقساط.
وتخطط «شركة أبوظبي للتوزيع» لزيادة الخدمات المقدمة عبر الجهاز المتنقل إلى 22 خدمة، من خلال الفترة المقبلة، لتلبية طلبات خدمات المتعاملين، لتحقيق المزيد من إسعاد المتعاملين، في أي مكان يوجد فيه المتعامل مع الشركة، ولتلبية تطلعات الجمهور.
وقال سعيد محمد السويدي، مدير عام الشركة: «إن الموظفين، الذين يقومون بتشغيل الجهاز، يعملون بمهارات وكفاءة عالية، وقدرات فائقة تمكنهم من إكمال مسيرة تحقيق التميز والريادة في تقديم الخدمات، وتوجيهها للمسار الصحيح، من أجل إسعاد ورضا المتعاملين، حيث يعمل بكفاءة عالية، لتحقيق الانسيابية والمرونة في إتمام الإجراءات، وتوفير الوقت والجهد وعناء الانتظار».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©