الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جشك: طموحي تمثيل المنتخب

جشك: طموحي تمثيل المنتخب
19 أكتوبر 2018 00:00

منير رحومة (دبي)

سجل أحمد عبد الله جشك، اسمه في السجل التاريخي، لنادي شباب الأهلي، بالانضمام إلى التشكيلة الأساسية للفريق، ليكون أول لاعب من «الفئات» التي شملها قرار صاحب السمو رئيس الدولة، بالمشاركة في المسابقات الرسمية، حيث لعب منذ البداية في الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي، وقدم أداءً متميزاً، وأسهم في قيادة فريقه إلى انتزاع فوز ثمين بصناعة الهدف الحاسم.
ولفت جشك أنظار الجهازين الفني والإداري بالمستوى القوي والروح القتالية التي يتحلى بها ومهارته الهجومية، والتي أضفت دماءً جديدة في أداء الفريق، وبعد 3 مشاركات ضمن قائمة الاحتياط، لعب خلالها 11 دقيقة، في الظهور الأول، و38 دقيقة في المباراة الثانية، و49 دقيقة في الثالثة.
وانتزع جشك مكانه في القائمة الأساسية، مؤكداً أنه قادر على إفادة الفريق، ومزاحمة أسماء كبيرة في الهجوم، سواء الدوليين أو الأجانب.
وفي تصريحات لـ «الاتحاد»، أشاد أحمد جشك، بقرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالسماح لأبناء المواطنات وحاملي الجوازات، إضافة إلى مواليد الدولة، بالمشاركة في المسابقات الرياضية الرسمية، معتبراً أن القرار بث الحياة في مواهب كثيرة كانت تنتظر الفرصة للعب، وتأكيد حقيقة إمكاناتها.
وأضاف، أنه كان يتدرب مع شباب الأهلي، من دون أن يشارك في المسابقات، لكن الوضع اختلف اليوم، وبإمكانه خوض المباريات، والتعريف بموهبته للجماهير، والدفاع عن ألوان فريقه في مختلف البطولات.
أما فيما يتعلق بتألقه اللافت، وانتزاع مكان في التشكيلة الأساسية، قال: بالعمل الجدي في التمارين، والاقتداء بتوجيهات الجهاز الفني، بالإمكان الوصول إلى مستويات متطورة، وأنا محظوظ بالدعم الذي وجدته من زملائي أصحاب الخبرة بالفريق، لأنهم يقدمون نصائح ثمينة، خاصة أن أغلبهم من الدوليين الذين يملكون تجارب طويلة في «المستطيل الأخضر».
وأضاف جشك أن مشاركته في تشكيلة شباب الأهلي، تمنحه الثقة في النفس، لمواصلة إظهار مستويات فنية عالية، وتقديم عروض أقوى، لخدمة فريقه، وفي الوقت نفسه العمل بجدية، من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب في المرحلة المقبلة، لأنه طموح قوي بتمثيل الدولة ورد الجميل لقادة الدولة، على دعمهم ومساندتهم للرياضيين، خاصة أبناء المواطنات.
أما فيما يتعلق بصحوة شباب الأهلي في المباريات الأخيرة، ومدى قدرته على العودة للمنافسة، خاصة بعد تغيير الجهاز الفني، أكد جشك أن الانتصارات الأخيرة أدخلت أجواء إيجابية بالفريق، وأعادت الثقة إلى نفوس اللاعبين، مما يبشر بعودة قوية لسباق المنافسة، خاصة أن رغبة اللاعبين قوية في جمع المزيد من النقاط، والاقتراب من الصدارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©