السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بريطانيان يهاجمان ابن جلدتهما بسكين ويسلبانه 13 ساعة قيمتها 4 ملايين درهم

بريطانيان يهاجمان ابن جلدتهما بسكين ويسلبانه 13 ساعة قيمتها 4 ملايين درهم
21 أكتوبر 2018 15:45

أحالت نيابة دبي العامة، بريطانياً يبلغ من العمر 35 عاما بتهمة حيازة وبيع ساعة من نوع "رتشارد ميل" والمتحصلة من جناية سرقة بالإكراه والتهديد باستعمال السلاح مع استمرار حبسه على ذمة القضية.

وتعود تفاصيل القضية، وفق الاستدلالات والشهود، إلى ورود بلاغ من طالب بريطاني عن سرقة حدثت في شقته التي يقيم فيها مع شقيقه بمنطقة جزر جميرا، حيث حضر إلى مقر مسكنه شخصان الأول كان طويلاً جداً وأبيض البشرة وعيناه زروقاوان ويرتدي بدلة رياضية وكان برفقة آخر يحمل بيده سكيناً طويلاً، حيث قاما بتهديده هو والخادمة التي تقيم معهما في نفس المنزل بالقتل في حال أبديا أية مقاومة، ثم شرعا بتفتيش غرف الشقة بعد أن قيداهما وسلبا هاتفه المحمول. وبعد أن فرا هاربين، اتصل الشاب بشقيقه الذي حضر على الفور. وبتفقد الغرف، تبين أنهما سرقا 13 ساعة يد من ماركات عالمية مختلفة باهظة الثمن تبلغ قيمتها الإجمالية 4 ملايين درهم. ومن بينها الساعة موضوع القضية، التي تم ضبطها مع أحد الشهود بالقضية (أردني الجنسية مستثمر ويعمل في معرض لبيع وشراء السيارات الفارهة.

وعند سؤال الشاهد عن مصدر الساعة ( المسروقة)، أفاد بأنه اشتراها من أحد التجار الذين يترددون على معرض السيارات الذي عمل فيه وعرض عليه الساعة واشتراها منه بمبلغ 572 ألف درهم. ودل الشاهد على مواصفات ومكان عمل التاجر "المتهم في القضية" وهو بريطاني الجنسية وتم القبض عليه.

وبمواجهته بشهادة الشاهد، اعترف بأنه اشتراها من شخص آخر في موطنه بريطانيا من شخص أيضاً بريطاني حيث أنكر تماماً علمه بأن الساعة مسروقة وعليه قام ببيعها للأردني.

دبي- تحرير الأمير

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©