الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حمدان بن محمد يشهد سباق «تمهيدي المرموم» للهجن

حمدان بن محمد يشهد سباق «تمهيدي المرموم» للهجن
22 أكتوبر 2018 00:10

دبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي سباق مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم «تمهيدي المرموم» للهجن، والذي خصص لمطايا أصحاب السمو الشيوخ على مدار 8 أشواط، أربعة منها في سن اللقايا لمسافة 4 كيلومترات، ومثلها في سن الإيذاع لمسافة 5 كيلومترات، كما شهد السباق الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم.
وقاد غياث الهلالي هجن العاصفة للحصول على ناموس الشوط الرئيسي للقايا الأبكار المحليات، وذلك عن طريق «الشاهينية» التي سجلت أفضل توقيت بلغ 5:46:3 دقائق، فيما قاد المضمر سيف عمر العميمي «الظبي» لهجن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم إلى الصدارة في الشوط الثاني للمهجنات بزمن بلغ 5:46:6 دقائق، وفاز «شاهين» بقيادة سعيد محمد مروشد لصدارة شوط الجعدان المحليات بتوقيت 5:52:3 دقائق، وجاء ختام تحديات اللقايا مع «سردال» لهجن الرئاسة، الذي حاز تحت قيادة المضمر المستحيل راشد بالسم المنصوري صدارة الشوط الرابع للجعدان المهجنات في زمن 5:47:6 دقائق.
وهيمنت هجن العاصفة على الصدارة في الشوطين الأول والثاني للإيذاع، حيث قاد المضمر غياث الهلالي «الشاهينية» إلى صدارة الأبكار المحليات بتوقيت 7:26:2 دقائق، فيما ظفرت «الشاهينية» الأخرى بصدارة شوط الأبكار المهجنات بزمن 7:25:6 دقائق وهو أفضل توقيت لسن الإيذاع، أما الشوط الثالث للجعدان المحليات فقد عادت خلاله الصدارة لهجن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة سعيد محمد مروشد مضمر «الشامي» الذي سجل توقيتاً 7:31:4 دقائق.
وسجلت هجن الرئاسة حضورها القوي من خلال الشوط الرابع للإيذاع الجعدان المهجنات بواسطة «فتّاك» تحت قيادة المضمر راشد بالسم المنصوري وكان ذلك في زمن 7:33:8 دقائق.
وأسفرت نتائج الفترة الصباحية للقايا لمطايا الجماعة عن فوز «اجتياح» لعلي سعيد سالم الزرعي بلقب المحليات بتوقيت بلغ 7:35:9 دقائق، وأهدت «شنان» مالكها سعيد سيف عتيق الحميري صدارة ثاني أشواط اللقايا المهجنات بزمن قدره 7:34:5 دقائق، أما الناموس والتوقيت الأفضل في تحديات اللقايا فكان من نصيب جابر سعد سالم الفهيدة المري، والذي قدم «الخليجي» على الصدارة في الشوط الثالث للجعدان المحليات، محققاً زمناً بلغ 7:30:4 دقائق. أما «حبشان» المملوك لساري بلوش براك المزروعي فقال كلمته في آخر أشواط اللقايا المهجنات حيث سجل زمناً 7:36:2 دقائق.
وأسفرت نتائج الإيذاع عن فوز «برمجة» لحمد راشد حمد غدير الكتبي في الشوط الأول، و«مهابة» لسعيد راشد اغدير اجتبي في الشوط الثاني، وفاز «مخلاب» ملك لسالم حمد سليّم العويسي بالشوط الثالث وتفوق «الشهم» بشعار محمد بطي محمد الغفلي في الشوط الرابع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©