الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هزاع بن زايد: الحدث ازداد تألقاً وتميزاً بحسن الإعداد والتنظيم

هزاع بن زايد: الحدث ازداد تألقاً وتميزاً بحسن الإعداد والتنظيم
2 ديسمبر 2019 01:10

أبوظبي (وام)

قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي في تغريدة على حساب سموه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شهدنا ختام منافسات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 في مرسى ياس، وبحضور الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد والأمير محمد بن سلمان والشيوخ وضيوف الدولة الكرام من قادة دول شقيقة وصديقة، ازداد الحدث تألقاً وتميزاً بحسن الإعداد والتنظيم ومد جسور التلاقي بين الدول والشعوب».
والتقى سمو الشيخ هزاع بن زايد، فخامة أرمين ساركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا الصديقة الذي يزور البلاد لحضور منافسات جائزة الاتحاد الكبرى للطيران للفورمولا- 1.
ورحب سمو الشيخ هزاع بن زايد بفخامة أرمين ساركيسيان، مشيداً بعلاقات التعاون الوطيد والراسخ بين الدولتين الصديقتين، معرباً سموه عن بالغ سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي ضمن حدث مميز هو الفورمولا - 1، ذلك الحدث الرياضي الدولي الذي يستقطب إليه العالم أجمع، مجسداً مكانة العاصمة أبوظبي في استضافة وتنظيم الفعاليات الكبرى وفي أن تكون جسر لقاء وتفاعل إيجابي بين الدول والشعوب.
بدوره، عبر فخامة رئيس جمهورية أرمينيا عن اعتزازه البالغ بلقاء سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مشيداً باستضافة أبوظبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، هذا الحدث الرياضي والسياحي الكبير.
حضر اللقاء جبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي، وعمر سيف غباش مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الثقافية، ومهير مكردوميان سفير جمهورية أرمينيا لدى الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©