الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مطارات أبوظبي تخصص مساحات تجزئة لـ«اللولو» بالمبنى الجديد

مطارات أبوظبي تخصص مساحات تجزئة لـ«اللولو» بالمبنى الجديد
5 ديسمبر 2019 00:08

أبوظبي (الاتحاد)

خصصت مطارات أبوظبي مساحتين لتجارة التجزئة في مبنى المطار الجديد، لمجموعة لولو، الشركة المتعددة الجنسيات التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتحظى بحضور قوي في سوق تجارة التجزئة في الدولة ومنطقة الخليج العربي وحول العالم.
وتم توقيع الاتفاقية بين مطارات أبوظبي، ومجموعة «لولو» خلال حفل أُقيم في 19 نوفمبر، وتمّ بموجبها منح المجموعة الوحدة RU 2064 المخصّصة لمتجر الهدايا، والوحدة RU 202 المصمّمة لمتجر للسلع غير الغذائية، واللتين تمتدان على مساحة إجمالية تبلغ 1,833 متراً مربّعاً.
وتُضيف الاتفاقية «مجموعة لولو» إلى العديد من العلامات التجارية الكبرى الأخرى التي ستوجد في مبنى المطار الجديد الذي يتضمّن مساحة 28 ألف متر مربّع مخصّصة لمتاجر التجزئة، وتوفّر لمسافري مطار أبوظبي الدولي فرصة التسوق المعفيّ من الرسوم الجمركية وتناول الطعام والحصول على الراحة والترفيه لتلبية احتياجاتهم المتنوعة.
وتأتي هذه الشراكة مع «مجموعة لولو» نتيجة لالتزام «مطارات أبوظبي» بتطوير شراكات استراتيجية مع شركات القطاع المحلّي في دولة الإمارات، بما يضمن حضوراً بارزاً للمنتجات والخدمات الوطنية ضمن تجربة عالمية المستوى يقدّمها مبنى المطار الجديد للمسافرين.
وقال معالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي: «يعد مبنى المطار الجديد واحداً من أهم مشاريع البنية التحتية في قطاع الطيران على مستوى المنطقة، وهو ما يجعل منه وجهة لواحدة من أبرز وأنجح العلامات التجارية العالمية لتتوسع في مطار أبوظبي الدولي، حيث تعتبر شراكتنا مع مجموعة لولو ركيزة أساسية لاستراتيجيتنا طويلة الأمد في تعزيز قطاع البيع بالتجزئة، ونتطلع إلى العمل مع المجموعة عن قرب خلال الأشهر والسنوات المقبلة».
وقال برايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي «سعداء بشراكتنا مع مجموعة لولو التي تأتي بالتزامن مع العمليات القائمة لإنجاز مبنى المطار الجديد، حيث ستسلّط هذه الصفقة الضوء على بيئة العمل التي نقدمها لتجارة التجزئة المتنوعة والشاملة في مطار أبوظبي الدولي، وكلّنا ثقة بأن إضافة علامة لولو التجارية ستسهم في تعزيز تجربة السفر التي نوفرها للمسافرين في المطار».
وأضاف تومبسون «تتماشى استراتيجيتنا ومنهجيتنا المبتكرة في تجهيز مساحات التجزئة لمبنى المطار الجديد مع مستويات الفخامة والتميّز التي يتمتّع بها المبنى، الأمر الذي يضمن تجاوزنا توقّعات المسافرين، عبر تقديم تجربة سهلة ومريحة لهم».
وحرصاً منها على تقديم صورة مماثلة للتصميم العصري والحديث لمبنى المطار الجديد، تعاقدت «مجموعة لولو» مع أهم المهندسين على مستوى العالم لتصميم متاجرها بمفاهيم عصرية تحاكي المستقبل.
كما أعلنت الشركة التزامها بتخزين المنتجات عالية الجودة والمُنتقاة بعناية لتُباع حصرياً ضمن متاجر «لولو» في مبنى المطار الجديد وبأسعار مدروسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©