الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

غنتوت يتصدر «دولية» الإمارات للبولو

غنتوت يتصدر «دولية» الإمارات للبولو
9 ديسمبر 2019 00:11

غنتوت (الاتحاد)

تصدر فريق غنتوت للبولو الجولة الافتتاحية الأولى من بطولة الإمارات الدولية السنوية للبولو التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي التي انطلقت مبارياتها أمس الأول، وجاءت صدارة غنتوت بفوز كبير على حساب ديزرت بالم بنتيجة 11-3، ليتصدر بفارق الأهداف من فريق «مهرة وبنجاش» الذي كسب فريق أبوظبي بنتيجة 7 أهداف ونصف مقابل 6 أهداف.
أما عن تفاصيل المباراة الأولى، فقد جاءت انطلاقة فريق غنتوت قوية من البداية بفوزه الكبير على ديزرت بالم، وتمكن لاعب غنتوت مانويل توكالينو من تسجيل 8 أهداف بمفرده في جولة الافتتاح ليتصدر قائمة الهدافين المحترفين، فيما سجل قائد فريق غنتوت عبدالله بن دسمال السويدي هدفين ليتصدر قائمة الهدافين المواطنين، وسجل زميله ماتيو لالور هدفاً، وسجل لفريق ديزرت بالم اللاعب راميرو هدفين وومارتين هدفاً.
وفي المباراة الثانية، حقق فريق «مهرة وبنجاش» فوزه الأول على فريق أبوظبي بفارق هدف ونصف، واستطاع لاعب فريق مهرة بنجاش فيدريكو فان من تسجيل 6 أهداف بمفرده ليحتل المركز الثاني في سباق الهدافين فيما سجل الهدف السابع زميله قائد الفريق طارق الحبتور، بينما سجل لفريق أبوظبي مارتين دونفان 5 أهداف كثالث الهدافين المحترفين، وهدف للاعب سيرجيو وأدار مباريات الجولة الافتتاحية الطاقم الدولي المكون رافاييل سيلفا، خوان والبردي.
وتستأنف مباريات الجولة الثانية ظهر اليوم الاثنين بالملعب رقم 1، بلقاء يجمع بين فريقي «أ.م. الحبتور» بقيادة الشيخة علياء آل مكتوم في أول ظهور للفريق الذي يضم أيضاً أبرز لاعب في البطولة سانتياغو كيرناداس (بتصنيف 7 هانديكاب) مع فريق «مهرة وبنجاش» الذي حقق فوزه الأول في الافتتاح على أبوظبي، مما يؤكد أهمية المباراة.. فيما يلتقي بالملعب رقم 2 ديزرت بالم مع فريق أبوظبي في لقاء التعويض للبقاء في قلب المنافسة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©