صحيفة الاتحاد

الإمارات

لجنة أصدقاء المرضى تكرم "كهرباء الشارقة"

خلال التكريم (من المصدر)

خلال التكريم (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

كرمت لجنة أصدقاء المرضى في الشارقة، هيئة كهرباء ومياه الإمارة، نظراً للجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة في خدمة المجتمع عامة، والتعاون المستمر مع اللجنة بصفة خاصة في جميع البرامج والأنشطة التي تنظمها لدعم المرضى والمحتاجين من جميع الفئات، وكذلك المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي تطلقها الهيئة، وتشجيع موظفيها على الأعمال التطوعية والإنسانية.
وأعرب الدكتور المهندس راشد الليم، رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة عن سعادته بهذا التكريم الذي يأتي نتيجة لتطبيق المسؤولية المجتمعية، كإطار مع شركاء الهيئة، مشيداً بدور لجنة أصدقاء المرضى في تحقيق أهدافها الإنسانية بتذليل الصعاب، ومواجهة التحديات التي تصادف المرضى المحتاجين من جميع الفئات، وتخفيف آلامهم ومعاناتهم، متمنياً للجنة أصدقاء المرضى المزيد من النجاح والتوفيق.
وأوضح أن الهيئة ستواصل جهودها لتعزيز العلاقة مع مؤسسات المجتمع وتقديم أفضل الخدمات بدعم وتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتحقيق الاستدامة التطوير والتحسين المستمران.
وأكد حرص الهيئة على تضافر الجهود والتعاون المستمر مع الشركاء لتوفير الحياة الكريمة، ورسم السعادة في حياة الفئات المختلفة في المجتمع، موضحاً أن العمل الدائم بشكل تنسيقي بين الجهات من شأنه أن يسهم في تطوير مستوى الأداء العام لفئات المجتمع، وبالتالي تحقيق التنمية المستدامة.
وأعرب عن تقديره لجهود الشركاء الاستراتيجيين، وعن إيمانه الصادق بأهمية هذه الشراكات التي تترجم السعي لتحقيق شراكة مؤسسية بخطى ثابتة ورؤى نافذة تضع جميع الخطط والمبادرات موضع التنفيذ، موضحاً أن الهيئة تمكنت من خلال الشراكة المؤسسية الفعالة مع شركائها من تحقيق العديد من الأهداف التي رسمتها في مجال المسؤولية المجتمعية والتكافل الاجتماعي للفئات المحتاجة والمتعففة.