الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اعتماد مواعيد وملاعب مباريات دور الـ16 لبطولة كأس رئيس الدولة

اعتماد مواعيد وملاعب مباريات دور الـ16 لبطولة كأس رئيس الدولة
14 نوفمبر 2018 11:06

اعتمدت لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم مواعيد وملاعب مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس رئيس الدولة "حفظه الله" للموسم الرياضي 2018-2019 والتي ستلعب في شهر ديسمبر المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة أمس الأول برئاسة سعادة حسن عبد الوهاب القواضي عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة المسابقات، وبحضور عبدالله الظنحاني، وخالد عوض وخالد عبيد أعضاء اللجنة، وأيمن هارون مدير إدارة المسابقات والتسجيل، ومحمد سرور رئيس قسم المسابقات والتسجيل، والسيد أبو النجا مسؤول اعتماد المباريات .

وقررت اللجنة أن تقام مباريات دور الـ 16 على مدار ثلاثة أيام مراعاة البث التليفزيوني للمباريات، حيث سيلتقي فريقي دبا والوحدة يوم الجمعة الموافق 7 ديسمبر 2018 بإستاد مكتوم بن راشد ( ملعب شباب الأهلي دبي ) الساعة 16:45 مساءً، فيما يواجه فريق العين فريق الوصل في ذات اليوم الساعة 19:30 مساءً بإستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة .

وفي يوم السبت الموافق 8 ديسمبر ستقام أربع مباريات تجمع فريق الفجيرة مع فريق عجمان الساعة 16:40 عصراً باستاد نادي الإمارات برأس الخيمة، وفريق الظفرة مع فريق دبا الحصن الساعة 16:45 عصراً باستاد بني ياس بالشامخة، وفريق الشارقة مع فريق الجزيرة الساعة 19:30 مساءً باستاد زعبيل بنادي الوصل، وفريق حتا مع فريق الإمارات باستاد اتحاد كلباء الساعة 19:30 مساء .

وتختتم مباريات دور الـ 16 يوم الأحد الموافق 9 ديسمبر بإقامة مباراتين تجمع فريق بني ياس مع فريق النصر باستاد خالد بن محمد بنادي الشارقة الساعة 16:40 عصراً، وفريق شباب الأهلي دبي مع فريق اتحاد كلباء باستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان الساعة 19:30 مساءً.

كما ناقشت اللجنة خلال الاجتماع أخر المستجدات المتعلقة بمباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله"، وأوصت اللجنة برفع لائحة المسابقة التي فرغ فريق العمل المكلف بصياغتها من إعدادها إلى مجلس إدارة الاتحاد للمصادقة عليها، بالإضافة إلى التأكيد على جميع النواحي التنظيمية المتعلقة بالمباريات التي ستنطلق اعتباراً من السابع من الشهر القادم مما يضمن خروج المسابقة على أفضل نحو ممكن.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©