الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

فيديو.. شرطة أبوظبي تطلق أكبر رسالة حب ووفاء لزايد الخير

فيديو.. شرطة أبوظبي تطلق أكبر رسالة حب ووفاء لزايد الخير
14 نوفمبر 2018 15:00

أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مبادرة أكبر رسالة حب ووفاء للقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وهي عبارة عن سيارة كبيرة متنقلة تحمل أكبر رسالة ورقية تجوب جميع أنحاء إمارات الدولة والقيادات الشرطية ضمن مبادرات "عام زايد 2018" وبهدف إبراز محبة وتقدير أبناء الإمارات لشخصيته "رحمه الله".
وقال معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي - خلال حفل الإطلاق - إن المبادرة تهدف إلى تسليط الضوء على دور زايد الخير في بناء الدولة وسعيه الدؤوب لتحقيق النجاح وحبه للإنسانية وتعزيز الانتماء والولاء والفخر بباني الوطن وقيادتنا الرشيدة.
حضر إطلاق المبادرة - التي تستعد بها شرطة أبوظبي للدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية - سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي ومديرو القطاعات وحمد الفطيم من مجموعة شركات الفطيم الراعي الرسمي للمبادرة ويوسف الريسي المدير التنفيذي للشؤون الحكومية والصحة في المجموعة بجانب ممثلين عن مؤسسة غينيس للأرقام القياسية.
وأشاد قائد عام شرطة أبوظبي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بأن يحمل عام 2018 شعار "عام زايد " ليكون مناسبة وطنية للاحتفاء بالقائد المؤسس زايد الخير بمناسبة ذكرى مرور 100 سنة على ميلاده ولإبراز جهوده في مسيرة تأسيس الدولة إلى جانب إنجازاته المحلية والعالمية.
وأضاف أننا نستذكر دائما ماحققه القائد المؤسس من إنجازات شمولية في مسيرة البناء والعطاء في الدولة وسار على نهجه صاحب السمو رئيس الدولة الذي حمل الرسالة بكل أمانة وواصل مسيرة التطور وحقق المزيد من المنجزات والريادة العالمية للدولة في المجالات كافة.
واستمع اللواء الرميثي - خلال الحفل - إلى شرح من العقيد الدكتور أحمد الشبلي رئيس فريق مبادرات عام زايد لقطاع المالية والخدمات عن المبادرة التي تعكس حب وتقدير أبناء الإمارات لشخصية زايد الخير وتأتي تخليدا لإرث القائد المؤسس وقيمه لتكون بصمة لإلهام الأجيال القادمة وتحفيزهم على بلوغ طموحاتهم وآفاقهم المعرفية في خدمة بلادهم.
من جهته دعا قطاع المالية والخدمات - الجهة المنفذة للمبادرة - اليوم المنتسبين للمشاركة في التوقيع على المبادرة في موقعها بالمدخل الرئيسي في مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي وكتابة كلمة حب وتقدير للتعبير عن مدى حبهم وتأثرهم بشخصية القائد المؤسس ودوره في تأسيس الدولة ومسيرة إنجازاته التي حققها بعزيمة وإرادة ومحبة القائد لوطنه وشعبه ودوره في مجال العمل الإنساني.

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©