السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

غنتوت والحبتور.. ختام مميز لـ «دولية البولو»

غنتوت والحبتور.. ختام مميز لـ «دولية البولو»
20 ديسمبر 2019 00:07

غنتوت (الاتحاد)

تبحث بطولة الإمارات الدولية للبولو التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، عن بطل جديد للنسخة التاسعة عشرة للبطولة، في المباراة النهائية التي تجمع بين غنتوت صاحب الأرض وفريق أيه أم الحبتور، وهو لقاء مكرر بين الفريقين، بعدما التقيا في الدور الأول، ويسبق النهائي مباراة تجمع بين «مهرة وبنجاش» وفريق أبوظبي لتحديد المركزين الثالث والرابع.
ويقود فريق غنتوت اللاعب الدولي عبدالله بن دسمال السويدي، وماتيو لالور، واستيبان كوستاس ومانويل توكالينو، بينما تضم قائمة فريق إيه أم الحبتور الشيخة علياء آل مكتوم وحبتور الحبتور وتوما ايريارتي، بجانب أبرز لاعب في هذه البطولة سانتياغو كيرناداس، ويدير الجولة الختامية الطاقم الدولي المكون رافاييل سيلفا، خوان والبردي.
وكان ختام الدور التمهيدي من مباريات البطولة، الذي أقيم بالملعب رقم واحد عصر أمس الأول، قد شهد فوز فريق «مهرة وبنجاش» علي فريق ديزرت بالم 5/‏‏4، مما أهل فريق «مهرة وبنجاش» لخوض مباراة المركز الثالث البرونزي بعد ظهر اليوم، فيما ودع فريق ديزرت البطولة دون خوض الجولة الختامية، من دون فوز له.
وفي المباراة المثيرة الثانية التي جرت بالملعب رقم 2 نجح فريق إيه. أم الحبتور، في تحقيق الفوز على فريق غنتوت بنتيجة 6 ونصف هدف مقابل 6 أهداف، وسجل لفريق الحبتور الدولي حبتور الحبتور هدفاً وأبرز لاعبي البطولة والفريق المصنف الأول سانتياغو كيرناداس 5 أهداف، بينما سجل لفريق غنتوت قائد الفريق عبدالله بن دسمال هدفاً، وماتيو لالور هدفاً ومانويل توكالينو 4 أهداف.
ويقف في صدارة قائمة الهدافين المواطنين طارق الحبتور من فريق «مهرة وبنجاش»، وفارس اليبهوني لاعب أبوظبي برصيد 4 أهداف لكل منهما، ولقائد فريق غنتوت اللاعب عبدالله بن دسمال 3 أهداف، وعلى مستوى اللاعبين المحترفين يتصدر الترتيب العام لاعب فريق غنتوت مانويل توكاينو برصيد 25هدفاً، ويطارده اللاعب المصنف الأول في البطولة سانتياغو كيرناداس لاعب الحبتور برصيد 24 هدفاً، قبل مواجهتهما اليوم، وجهاً لوجه، في ختام البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©