الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حاكم الفجيرة يفتتح منتجع ميراج باب البحر في منطقة الفقيت السياحية

حاكم الفجيرة يفتتح منتجع ميراج باب البحر في منطقة الفقيت السياحية
22 نوفمبر 2018 18:48

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أن دولة الإمارات تتميز بتنوع المنتج السياحي ما بين الحداثة والتاريخ، والذي عزز من مكانة السياحة الإماراتية على الخريطة الإقليمية والعالمية.
جاء ذلك خلال افتتاح سموه اليوم منتجع ميراج باب البحر في مدينة دبا الفجيرة على شاطئ منطقة الفقيت السياحية بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي.

اقرأ أيضاً.. حاكم الفجيرة يهنئ سلطان عمان باليوم الوطني لبلاده

وأشار صاحب السمو حاكم الفجيرة إلى سعي الإمارة لتطوير قطاع السياحة والضيافة من خلال توفير البنية التحتية والبيئة التشريعية المناسبة للمستثمرين، لافتاً إلى أن الموقع الاستراتيجي لإمارة الفجيرة، منحها قيمة مضافة في المنتج السياحي، الذي تنوع ما بين البحر والجبل والطقس المعتدل علاوة على غناها بالمعالم التاريخية الأثرية.
وأكد صاحب السمو حرص كل إمارة على تقديم منتج سياحي متميز أمام قاطني وزوار الدولة ليكون رافداً حيوياً لاقتصاد دولة الإمارات. يشار إلى أن منتجع ميراج باب البحر الجديد يضم 104 غرف وفيلتين وحمام سباحة بالقرب من الشاطئ ومطاعم متنوعة تقدم أطباقاً من مختلف الموائد العالمية بالإضافة إلى المرافق الأخرى.
حضر الافتتاح سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وسعادة محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة وعدد من مديري المؤسسات الحكومية المحلية والاتحادية.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©