الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية جمهورية الدومينيكان

عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية جمهورية الدومينيكان
24 نوفمبر 2018 21:32

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، معالي ميغيل فارغاس مالدونادو وزير خارجية جمهورية الدومينيكان.
وجرى خلال اللقاء، الذي عقد بديوان عام الوزارة في أبوظبي، بحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية الدومينيكان في المجالات كافة، منها السياسية والاستثمارية والاقتصادية والتجارية والثقافية والطاقة المتجددة، كما استعرض الجانبان القضايا ذات الاهتمام المشترك.
ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي ميغيل فارغاس مالدونادو، مؤكداً أن دولة الإمارات والدومينيكان ترتبطان بعلاقات متميزة، وهناك حرص مستمر على تعزيز هذه العلاقات في شتى المجالات.
من جانبه، أكد معالي ميغيل فارغاس مالدونادو تميز العلاقات التي تجمع بين دولة الإمارات والدومينيكان، والحرص المستمر على تعزيزها في العديد من المجالات، مشيداً بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وفي ختام اللقاء، وقع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ومعالي ميغيل فارغاس مالدونادو على مذكرة تفاهم للتعاون الثقافي بين البلدين، ومذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين، ومذكرة تفاهم لإنشاء فريق عمل تشجيع الاستثمار والسلاسل الإنتاجية، ومذكرة تفاهم بين أكاديمية الإمارات الدبلوماسية ونظيرتها في الدومينيكان.

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©