الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

انطلاق الموسم الجديد من تحدي «ياس سوبر ستريت»

انطلاق الموسم الجديد من تحدي «ياس سوبر ستريت»
31 ديسمبر 2019 00:08

أبوظبي (الاتحاد)

تشهد حلبة مرسى ياس، انطلاق منافسات الموسم السادس على التوالي، من بطولة تحدي «ياس سوبر ستريت»، السباق الوحيد المعتمد من رابطة «هوت رود» الوطنية للسيارات في الشرق الأوسط، إذ يستقبل مسار الدراج في حلبة مرسى ياس أكثر من 50 من أفضل السائقين في الإمارات، الذين يختبرون ردود فعلهم، وقدرة سياراتهم على التسارع في الاختبار النهائي، يومي الخميس وليلة الجمعة، ليتوج السائق الأسرع بالتحدي بلقب ملك أو ملكة سباقات الدراج.
وتتيح بطولة تحدي «ياس سوبر ستريت»، إبراز مهارة السائقين المشاركين، وكفاءة سياراتهم الرياضية المعدلة، وتدوين أرقام قياسية لامعة، تضاف لسجل البطولة، كما تشهد نسخة هذا العام تقديم مجموع جوائز نقدية تتجاوز الـ 500.000 درهم إماراتي، يتم منحها لأسرع السائقين الذين يتجاوزون تحدي «ياس سوبر ستريت»، المؤلف من أربع مراحل.
ويشتعل الحماس هذا الموسم من البطولة، مع فرص أكثر للفوز بعد زيادة عدد فئات المشاركين من خمس إلى ست فئات، مع إضافة فئة المحترفين الجديدة مؤشر «Pro Index 4.5»، لتكمل بذلك الفئات الأصلية المؤلفة من سيارات الدفع الرباعي، ومؤشر 11.5، ومؤشر 10.5، ومؤشر 9، وسوبر ستريت - الفئة المفتوحة».
وتعد بطولة تحدي ياس سوبر ستريت، من أمتع بطولات سباق السيارات في المنطقة، والتي تتميز بمنافستها المحتدمة وأجوائها الحماسية.
ويكتمل مشهد المتعة والإثارة، التي تقدمها المنافسات على حلبة السباق، من خلال عروض نادي الدرفت للسيارات، كجزء من مجلس موتور حلبة مرسى ياس، وتقديم خصومات حصرية لحاملي التذاكر، على تجارب القيادة والركوب، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©