الاتحاد

منوعات

10 آلاف زائر لمخرج "E88" في الشارقة

جانب من الفعاليات (من المصدر)

جانب من الفعاليات (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

بأكثر من 10 آلاف زائر، اختتم مساء أمس مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، فعاليات الدورة الأولى من مخرج E88 للمأكولات والتسوق في الشارقة. والتي انطلقت في 23 نوفمبر الماضي، وقدمت لزوارها من مختلف الجنسيات والأعمار فرصة لتذوق تشكيلة من الأطعمة والمأكولات قدمها 40 عارضاً وشركة ناشئة ومتخصصة في مجالات الطعام والأزياء، والأكسسوارات، والحرف اليدوية.
وشهدت الفعالية في دورتها الأولى حضوراً لافتاً من مختلف مقيمي وزوار الإمارة، وتفاعلاً كبيراً مع سلسلة الفعاليات والأنشطة التي احتضنتها الفعالية على مدار 12 يوماً متواصلة، والتي تزامنت مع الاحتفالات باليوم الوطني، وقدمت مجموعة من الأنشطة والفعاليات والعروض الفنية الإماراتية، التي جمعت بين الغناء الشعبي والرقص الفولكلوري، والكثير غيرها من الفعاليات التي أضفت المزيد من الأجواء الممتعة بين الزوار.
وشكل مخرج E88 للمأكولات والتسوق منصة تفاعلية لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة لعرض أفكارهم ومنتجاتهم وتبادل خبراتهم مع الجمهور، ومنحهم فرصة لتسويق منتجاتهم وتحسينها والارتقاء بجودتها، فضلاً عن عرضها أمام زوار من مختلف الثقافات والجنسيات المقيمة والزائرة لإمارة الشارقة، بما يحقق نتائج إيجابية تسهم في دعم مشاريعهم ودعم الاقتصاد المحلي.
وقالت حنان المحمود، المدير التنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، إن فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق حققت في دورتها الأولى نجاحاً مميزاً على مختلف الصعد، حيث أتاحت الفرصة للزوار لتجربة أشهى الأطباق المستوحاة من التنوع السكاني لدولة الإمارات التي يعيش فيها حوالي 200 جنسية، وقدمت العديد من المفاهيم الفريدة والمبتكرة الجديدة في فنون الطهو والمطاعم، إضافة إلى التعريف بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تشكل رافداً حيوياً للاقتصاد الوطني ومحوراً أساسياً في مسيرة التنمية المستدامة.

اقرأ أيضا