الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سولاري عن مواجهة ريفر وبوكا: أتمنى أن تكون النهاية مشرفة

سولاري عن مواجهة ريفر وبوكا: أتمنى أن تكون النهاية مشرفة
8 ديسمبر 2018 17:37

أبدى الأرجنتيني سانتايجو سولاري مدرب ريال مدريد أمله في أن تنتهي "بشكل مشرف" مباراة إياب كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز والتي يستضيفها معقل الفريق الملكي "سانتياجو برنابيو" غداً الأحد، متمنياً أن يعم "الهدوء" وأن يتصرف المشجعون بشكل جيد.
وصرح سولاري في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال مدريد مع أويسكا في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم "من الشرف استقبال هذه المباراة.. كان سيكون من الأفضل لو كانت الأمور سارت بشكل طبيعي ولم يتم نقلها.. من المؤسف إقامتها بعيداً عن بوينوس آيرس"، في إشارة إلى نقل اللقاء إلى مدريد على خلفية تعرض حافلة لاعبي بوكا لهجوم من قبل مشجعي ريفر لدى توجهها إلى خوض اللقاء في ملعبه "المونمونتال" يوم 24 نوفمبر الماضي.
وأضاف سولاري الذي لعب في صفوف ريفر "من المشرف أن يستضيف اللقاء ملعب مثل سانتياجو برنابيو الذي يحظى بكؤوس كثيرة وتاريخ عريق. أتمنى أن تكون النهاية مشرفة. أتمنى أن يسود الهدوء وأن يتصرف المشجعون بشكل جيد ويعم السلام".
يذكر أنه كان من المقرر أن تقام مواجهة إياب النهائي يوم 24 نوفمبر الماضي على ملعب "المونومنتال" معقل ريفر لولا تعرض حافلة بوكا للاعتداء من قبل مشجعي الخصم أثناء توجهها للملعب، ليتم تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة قبل أن يقرر "الكونميبول" تأجيله مرة أخرى لأجل غير مسمى.
وبعد اجتماع رئيس الاتحاد القاري أليخاندرو دومينجيز برئيسي الناديين في العاصمة الباراجوائية أسونثيون، تقرر إقامة اللقاء مساء الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" بمدريد.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بداية الشهر الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب "لا بومبونيرا" معقل بوكا.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©