السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مدرب بوكا: النهائي سيقام خارج الأرجنتين أيضاً حتى لو التقى الفريقان بعد سنوات

مدرب بوكا: النهائي سيقام خارج الأرجنتين أيضاً حتى لو التقى الفريقان بعد سنوات
10 ديسمبر 2018 12:52

قال مدرب بوكا جونيورز جييرمو باروس سكوليتو عقب خسارة نهائي كأس ليبرتادوريس أمام ريفر بليت في ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد إنه لو التقى الفريقان مجدداً في نهائي آخر بعد سنوات ستقام المباراة خارج الأرجنتين أيضاً.

وقال سكوليتو في مؤتمر صحفي عقب المباراة "أحياناً يبدو أننا لا نتعلم من أخطائنا، وإذا أقيم نهائي آخر بعد سنوات لن يقام في الأرجنتين أيضاً".

وعن المباراة التي انتهت بفوز ريفر 3-1 بعد اللجوء للوقت الإضافي إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1) قال "أهنئ لاعبيني لأنهم كافحوا من أجل إدراك التعادل رغم نقصهم العددي. لم يقصروا. كما أنني هنأت ريفر..هدف كينتيرو شكل الفارق" في إشارة إلى الهدف الذي سجله لاعب ريفر الكولومبي خوان فرناندو كينتيرو وتقدم به لفريقه في الوقت الإضافي.

وأشار سكوليتو إلى رغبته في تطبيق أي نوع من العقوبة بسبب الهجوم الذي تعرضت له حافلة بوكا لدى توجهها إلى ملعب "المونومنتال" معقل ريفر في 24 نوفمبر الماضي لخوص مباراة الإياب في مكانها وموعدها الأصلي.

وقال "لا أتحدث عن ريفر أو بوكا ولكن لا يمكن السماح بأن يكون من العادي إلقاء حجارة على حافلة".

وكان من المقرر إقامة المباراة في 24 نوفمبر الماضي على ملعب "المونومنتال" لولا تعرض حافلة بوكا للاعتداء من قبل مشجعي الخصم أثناء توجهها للملعب، ليتم تأجيل اللقاء مرتين قبل أن يتقرر في النهاية نقله لمدريد.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©