الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

انتهاء إضراب العاملين في السكك الحديدية بألمانيا

انتهاء إضراب العاملين في السكك الحديدية بألمانيا
10 ديسمبر 2018 13:13

(د ب أ)- أعلنت نقابة العاملين في السكك الحديدية والنقل العام في ألمانيا (إي في جي) انتهاء الإضراب التحذيري الذي دعت إليه في أعقاب قطع مفاوضات بشأن الأجور مع شركة السكك الحديدية الألمانية "دويتشه بان".
وقال متحدث باسم النقابة أن "قوة الإضراب توضح مدى سخط الزملاء من عدم تقديم عرض مجدٍ"، موضحاً أنه بمجرد أن تقدم الشركة عرضاً أفضل، ستكون النقابة على استعداد لاستئناف المفاوضات.
وكانت شركة السكك الحديدية الألمانية (دويتشه بان) أعلنت وقف حركة القطارات بين المدن والأقاليم صباح اليوم الاثنين بسبب الإضراب التحذيري الذي دعت إليه نقابة (إي في جي).

وأوضحت الشركة أن هذا التوقف سيستمر حتى انتهاء الإضراب رسمياً في الساعة التاسعة صباحاً (التوقيت المحلي)، موضحة أن الإضراب سيتسبب في تأخر كبير في حركة القطارات طوال اليوم.
وأوصى متحدث باسم الشركة الركاب بشدة بإرجاء رحلاتهم إلى يوم غد الثلاثاء، موضحاً أن كافة التذاكر ستظل سارية، كما سيجرى إلغاء إلزام الراكب بالصعود إلى قطارات محددة وفقاً للحجز حتى انتهاء يوم غد.
وكانت نقابة (إي في جي) أعلنت أمس الأحد إضراباً تحذيرياً للعاملين في (دويتشه بان) اليوم الاثنين خلال الفترة من الساعة الخامسة حتى الساعة التاسعة صباحاً.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©