الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نهائي كأس ليبرتادوريس في البرنابيو يهمين على الصحف الإسبانية

نهائي كأس ليبرتادوريس في البرنابيو يهمين على الصحف الإسبانية
10 ديسمبر 2018 18:18

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الإثنين الضوء على مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس التي فاز بها ريفر بليت الأرجنتيني على غريمه ومواطنه بوكا جونيورز (3-1) على ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد، مبرزة "التنظيم المثالي" في لقاء مر "دون حوادث" وانتصر فيه "شغف" الجماهير.
وافتتحت صحيفة (ماركا) عددها الصادر اليوم بعنوان "ريفر يضرب موعداً مع ريال مدريد" في إشارة لنهائي محتمل في مونديال الأندية بين بطل كأس ليبرتادوريس والتشامبيونز ليج، مبرزة أن مباراة أمس كانت "عرساً رائعا في البرنابيو".
من جانبها، اختارت (آس) عنوان "فاز ريفر وفازت مدريد"، مبرزة "التنظيم المثالي" لـ"مباراة مدهشة" غير معالمها لاعب ريفر، الكولومبي خوان فرناندو كينتيرو صاحب الهدف الثاني.
أما (موندو ديبورتيفو) الكتالونية، فاختارت لصفحتها الرئيسية عنوان "البطل السوبر"، مبرزة أن ريفر توج باللقب في "النهائي الأطول والأكثر جدلاً" عقب "مباراة مرت دون حوادث".
بدورها، تحدثت الصحف العامة عن المباراة الأرجنتينية التي احتضنتها العاصمة الإسبانية، حيث أبرزت (الموندو) أن ريفر "صنع التاريخ في البرنابيو"، بينما أشارت صحيفة (الباييس) على صفحتها الرئيسية أن ريفر بليت توج "بشكل أسطوري" في معقل الريال.
وكان من المقرر إقامة إياب النهائي في 24 نوفمبر الماضي على ملعب "المونومنتال"، معقل ريفر بليت لولا تعرض حافلة بوكا للاعتداء من قبل مشجعي الخصم أثناء توجهها للملعب، ليتم تأجيل اللقاء مرتين قبل أن يتقرر في النهاية نقله لمعقل ريال مدريد بالعاصمة الإسبانية.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©