الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جاياردو عن ريال مدريد: ريفر بليت قادر على مقارعة أي فريق

جاياردو عن ريال مدريد: ريفر بليت قادر على مقارعة أي فريق
11 ديسمبر 2018 12:01

قال مدرب ريفر بليت المتوج مؤخراً بلقب كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، مارسيلو جاياردو، إن فريقه قادر على تقديم أداء جيد في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات خلال الأيام المقبلة، وإنه قادر على مقارعة أي فريق، حتى ريال مدريد بطل أوروبا.
وصرح جاياردو خلال مؤتمر صحفي مساء الاثنين من مدريد، التي استضافت مساء الأحد مباراة إياب نهائي الليبرتادوريس أمام بوكا جونيورز والتي فاز بها ريفر 3-1 بعد اللجوء لشوطين اضافيين، حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى (2-2) في الأرجنتين "إذا كنا سنقارن إمكانيات الفرق فبالطبع لا يمكننا التنافس بنفس القوة، لكن هذا الفريق أظهر قدرته على لعب مثل هذه المباريات مع أي منافس وبالتأكيد سيلعب بشكل تنافسي".
وأضاف "أعتقد أننا قادرون على مقارعة أي فريق بدءاً من الغد، وسنكون على استعداد للسفر إلى أبوظبي وللتفكير في منافسينا المقبلين، بينما سنستمتع قليلاً لأن ما حققناه لا يمكن تكراره".
وسيخوض ريفر، بطل أمريكا الجنوبية، مباراته الأولى في مونديال الأندية يوم 18 من الشهر الجاري بالدور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من الفريق الفائز من مواجهة الترجي التونسي بطل أفريقيا أمام العين بطل الإمارات التي تستضيف بلاده البطولة وفريق ويلنجتون (بطل الأوقيانوس).
وحال بلوغه النهائي سيواجه ريفر الفائز من مواجهة ريال مدريد أمام أحد منافسيه، أي من كاشيما انتيلرز الياباني بطل آسيا أو جوادالاخارا المكسيكي بطل الكونكاكاف.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©