رأس الخيمة (الاتحاد) 

ترأس اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي رئيس اللجنة العُليا الدائمة، قائد عام شرطة رأس الخيمة، اجتماع اللجنة العُليا الدائمة السادس 6/2020 عن بُعد، بحضور أعضاء اللجنة العُليا الدائمة برأس الخيمة.
 في بدء الاجتماع، رحّب رئيس اللجنة العُليا الدائمة برأس الخيمة، بالأعضاء، مشيداً بجهودهم المبذولة في مواصلة استمرارية الأعمال خلال جائحة كورونا، حتى وصولنا إلى مرحلة التعايش معها، وحرفية أداء كافة المهام والأعمال الموكلة لهم، عبر نظام العمل عن بُعد، بكفاءة وفعالية عالية.
 ثم تناول الاجتماع، مجموعة من المحاور الهامة مثل التأكيد على نشر ثقافة منظومة التميز الحكومي 2020، واستعراض نتائج مؤشرات أداء إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة، وإدارة مكافحة المخدرات، ومراكز تقديم الخدمة في القيادة العامة، فضلاً عن عرض ومناقشة التقرير الإحصائي الأمني عن النصف الأول 2020، وطرح ومناقشة استحداث المشاريع التطويرية المرتبطة بإجراءات ومهام العمل الرئيسية لكل إدارة.
 في ختام الاجتماع، أكد اللواء علي بن علوان النعيمي، على استمرار مضاعفة الجهود خلال هذه الفترة، لتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة والاستقرار لأفراد المجتمع، ووجه باستحداث مشاريع ومبادرات للتطوير والتحسين المستمر للمهام والخدمات الشرطية تتوافق مع توجهات القيادة الرشيدة، وتلبي احتياجات المرحلة الحالية؛ من أجل تعزيز جودة حياة كافة أفراد وشرائح المجتمع.