أبوظبي (الاتحاد)

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اثنين من أبنائه المواطنين، بمناسبة زواجهما، مشيداً بتخصصاتهما العلمية، وقال سموه في تغريدة على «تويتر»: «هدى أهلي هنأتها بحصولها على المركز الأول في الثانوية العامة 2012.. تنهي هدى رسالة الدكتوراه الآن في البلاستيكيات الإلكترونية من جامعة إمبريال كوليدج في لندن.. ومحمد العامري ينهي رسالة الدكتوراه في الجينوم من كلية لندن الجامعية.. مبروك زواجكما البسيط.. بكوادرنا التخصصية يعلو الوطن».

الزوجان هدى ومحمد: لذلك.. نحن أسعد شعب
عمر الحلاوي (العين)

رداً على تهنئة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بزواج محمد سالم أحمد العامري وهدى أهلي، قال محمد العامري الذي يدرس الدكتوراه في الجينوم من كلية لندن الجامعية: «إن تهنئة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فخر ما بعده فخر، وهي دافع للشباب الحالي للزواج من غير مصاريف كثيرة، وأيضاً حماية من فيروس «كورونا» وتداعياته التي تتطلب الحرص والحذر».

  • محمد العامري وهدى أهلي
    محمد العامري وهدى أهلي

ولفت إلى أن تهنئة سموه تشكل حافزاً قوياً له لمواصلة التفوق، حيث إنه يدرس علوم الجينات في سرطان الدم للأطفال ومن المتوقع التخرج قريباً، كما تدرس زوجته هدى أهلي البلاستيكيات الإلكترونية من جامعة إمبريال كوليدج في لندن، وقد حصلت على المركز الأول في الثانوية العامة 2012. 
وأجريت أمس الأول مراسم زواجهما في لندن وسط فعالية بسيطة في إطار الإجراءات الاحترازية لفيروس «كورونا»، وكتبت هدى أحمد أهلي على حسابها في«تويتر» رداً على تغريدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «لازلت أذكر اتصالكم، طويل العمر، الذي كان دافعاً لبداية مشواري ولتحقيق حلمي ورد جزء بسيط من جميل هذا البلد.. حفظكم الله لنا وشكراً على أحلى مفاجأة». 
وقالت هدى أهلي لـ «الاتحاد»: إن تهنئة سموه لنا كانت أجمل احتفال، وإن شاء الله هذا الاحتفال تليه فرحة التخرج والحصول على الدكتوراه، لنرجع لأرض بلادنا ونرفع رايتها في ميادين العلم والمعرفة.. وهذا أبسط مثال «لماذا نحن أسعد شعب؟».