أبوظبي (الاتحاد) 

وقعت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اتفاقية مع شركة سكول فويس الإماراتية الرائدة في مجال تقديم الخدمات والحلول التعليمية المبتكرة، بهدف تمكين المدارس في الدولة من توظيف التقنيات الحديثة للتعليم الرقمي، وتعزيز تجربة التعلم للطلاب والمعلمين، إلى جانب تحسين عملية التواصل وتبادل المعلومات بين المدارس وأولياء الأمور. 
وتتماشى الاتفاقية مع الاستجابة السريعة في التعامل مع التغييرات الراهنة على قطاع التعليم، حيث تتولى «سامسونج» بموجب المذكرة تزويد المدارس بحلول Knox المبتكرة المدمجة في أجهزة سامسونج اللوحية والقلم الذكي S Pen المصاحب لها.
ويمكن استخدام القلم الذكي لتدوين الأفكار بسرعة، ويساعد المستخدمين على ترتيب أفكارهم ويحتوي الجهاز اللوحي على تطبيق سكول فويس المخصص لتسهيل عملية التواصل بين الأطراف المختلفة في النظام التعليمي.
وأكد محمد غرايبة، رئيس قسم الأعمال والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات، الحرص على دعم قطاع التعليم ببرامج وأنظمة ذكية فعالة، مضيفاً: «يسعدنا التعاون مع سكول فويس لنوفر للقطاع التعليمي تجربة مميزة ومبتكرة». وقال علي بن يحيى، المؤسس، الرئيس التنفيذي لشركة سكول فويس: «شراكتنا خطوة أخرى إلى الأمام في مجال التعليم الرقمي».