أبوظبي (الاتحاد)

تستأنف الاتحاد للطيران عدداً محدوداً من رحلات الركاب الخاصة من أبوظبي إلى ومن ست وجهات هندية، وذلك في أعقاب رفع الحظر الجزئي على السفر الدولي من قبل السلطات المعنية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والهند، والذي يشمل سفر الأفراد المؤهلين فقط. وستُسيّر الشركة خدمة رحلات من أبوظبي إلى كل من بنغالورو وتشيناي وكوتشي ودلهي وحيدر أباد، ومومباي.
وقالت «الاتحاد للطيران» في بيان أمس «ينبغي أن يحمل المسافرون المؤهلون القادمون من الهند إلى أبوظبي، تصاريح الدخول الضرورية والموافق عليها من قبل حكومة أبوظبي. كما ينبغي على المسافرين إلى الهند التقيد بالإرشادات والتعليمات المحددة من قبل الحكومة الهندية. 
ويُنصح المسافرون أيضاً بالوصول إلى مطار أبوظبي قبل أربع ساعات على الأقل من موعد مغادرة الرحلة للخضوع لفحص إلزامي سريع في مبنى المسافرين A1 قبل إتمام إجراءات سفرهم».
وأضافت «تواصل (الاتحاد) التزامها بالتوجيهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية، وقد عمدت إلى تطبيق برنامج تعقيم وسلامة مكثف، لضمان أعلى مستويات النظافة عند كل نقطة اتصال على امتداد رحلة ضيوفها».