الجمعة 20 مايو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
خدمة جديدة مبتكرة من جنرال موتورز ترتقي بمعايير الأمان أثناء القيادة
خدمة جديدة مبتكرة من جنرال موتورز ترتقي بمعايير الأمان أثناء القيادة
20 فبراير 2022 15:25

باتت السلامة على الطرقات من الأولويات الحكومية في الإمارات والعالم، لما تخلّفه من خسائر في الأرواح، فضلاً عن الأضرار الاقتصادية الكبيرة نتيجة لزحمة السير الخانقة التي تسبّبها الحوادث المرورية.

الالتزام بقوانين السير هو الخطوة الأولى، لكن حماية نفسك وعائلتك لا يكتمل إلا بتعزيز مزايا السلامة في مركبتك، خاصةً وأن التقنيات الحديثة أصبحت توفر مستويات غير مسبوقة من الأمان أثناء القيادة. "أونستار"، الشركة الرائدة في تقنيات السلامة والأمن داخل المركبات والتابعة لـ"جنرال موتورز"، أطلقت مؤخراً خدمة مبتكرة تستخدم تقنيات متطورة صممت خصيصاً لتوفير أعلى مستويات الحماية والوقاية للسائق والركّاب، وضمان أمن المركبات، بالإضافة لمزايا متقدمة أخرى تعزز السلامة وترتقي بمتعة القيادة على الطرق في الإمارات.

وقال غاري د. ويست، المدير التنفيذي لـ’أونستار‘ أفريقيا والشرق الأوسط وحلول التنقّل المستقبلية: "بالارتكاز على 25 سنة من الخبرة الواسعة في مجال التقنيات والابتكارات، تتميّز ’أونستار‘ بكونها خدمة متطوّرة داخل المركبات تساهم بإنقاذ الحياة وتستخدم التقنية الحديثة لربطك مباشرة مع عنصر مساعَدة بشري في وقت الحاجة لذلك، وهي ترفع المعايير بمجالها وتوفر مستويات لا تُضاهى من السلامة والأمن لأجل المساعَدة في تمكين المشتركين من الاستمتاع برحلات أكثر سلامة وأماناً".

 

وأضاف: "نحن في ’جنرال موتورز‘ نؤمن بالوصول إلى عالم بصفر حوادث وصفر انبعاثات وصفر ازدحام مروري، ويشكّل إطلاق ’أونستار‘ خطوة بارزة في تحقيق هذه الرؤية وجعلها واقعاً فعلياً. وتوفر ’أونستار‘ الباقة الأوسع من خدمات السلامة والأمن داخل المركبة لصالح السائقين، وإطلاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة هي الخطوة الأولى نحو الوصول إلى مستقبل متصل بالكامل".

وتشمل التقنيات المتكاملة التي توفرها "أونستار" للسائقين الاستجابة التلقائية للحوادث، وتأمين قنوات الاتصال بين الركاب والجهات المعنية بالمساعدة، والتحكم بالمركبة عن بُعد. وتعمل هذه التقنية من خلال شريحة اتصال إلكترونية مثبتة في المركبة وخدمة 'واي فاي' داخلية. وتتوفر هذه الخدمة حالياً في معظم طرازات "جنرال موتورز" بدءا من موديلات 2021 في دولة الإمارات.

بينما لا يمكنك توقّع كل ما قد يحصل على الطريق، إلا إنك تستطيع التهيّؤ لمواجهة الأحداث الطارئة. فعندما تكتشف أجهزة الاستشعار في المركبة وقوع حادث مروري، تقوم الخدمة تلقائياً بالاتصال بشكل

مباشر بمستشار خدمة "أونستار" الذي يوفر الدعم اللازم للسائق على مدى 24 ساعة إلى حين وصول فِرَق الاستجابة لحالات الطوارئ بعد إبلاغها بالموقع من خلال نظام التموضع العالمي. كما يمكن للمستشار أن يربط السائق مع أسرته لمزيد من الطمأنينة. وتبرز أهمية هذه الخدمة بشكل خاص إذا فقد السائق وعيه أو لم يتمكن من طلب المساعدة بنفسه.

وفي حال نفاد الوقود أو طاقة البطارية على الطريق أو تعرض الإطار للثقب أو تدني مستوى زيت المحرك، يمكن للسائق بكل سهولة الضغط على زر في المركبة للحصول على خدمة المساعدة على الطريق من "جنرال موتورز".

إلى جانب نظام الاستشعار والتنبيه بالمعلومات الحيوية لإعلام السائق بحالة المركبة، يمكنك في أي وقت وبلمسة زر واحدة الحصول على تشخيص كامل عن بُعد وفي الوقت الفعلي لحالة المركبة من مستشار الخدمة، مما يتيح لك تجنب التصليحات والحفاظ على الأداء المثالي للمركبة على الدوام.

ورغم ندرة حوادث سرقة المركبات في دولة الإمارات، توفر "أونستار" ميزة تحديد موقع المركبة في أي وقت وطلب المساعدة من الشرطة عند الحاجة. وتشمل خدمة "أونستار" مزايا إضافية أخرى تدعم سلامة ومتعة القيادة، وهي متوفرة بأسعار مدروسة وخيارات متعددة تلائم الاحتياجات الخاصة لكل سائق.

 فما عليك سوى زيارة الموقع (اضغط هنا) لاكتشاف المزيد.

 

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©