الأحد 5 فبراير 2023 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ميرال تكشف شعارها الجديد وتعلن عن مجموعة من المشاريع في جزيرة ياس ومختلف أنحاء أبوظبي

ميرال تكشف شعارها الجديد وتعلن عن مجموعة من المشاريع في جزيرة ياس ومختلف أنحاء أبوظبي
5 يناير 2023 11:45

كشفت ميرال، الشركة الرائدة في مجال تطوير الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي، مؤخراً عن شعارها الجديد وأولى حملاتها الترويجية، خلال شهر أكتوبر 2022، والتي تمثّل بداية فصل جديد في مسيرة نموها التي تأتي توازياً مع سعيها المستمر لتعزيز مكانتها الرائدة في مجال الاستجمام والترفيه والسياحة في المنطقة.

  • ميرال تكشف عن شعارها الجديد وتعلن عن مجموعة من المشاريع في جزيرة ياس ومختلف أنحاء أبوظبي


وأعلنت ميرال، التي تُعد إحدى أبرز الجهات الداعمة لتسريع وتيرة التنوع الاقتصادي في أبوظبي، عن مجموعة من المشاريع قيد الإنشاء بقيمة تتجاوز 13 مليار درهم إماراتي في جزيرة ياس ومختلف أنحاء أبوظبي. كما تعتزم ميرال الإعلان عن ثلاثة مشاريع جديدة قريباً.

 

وتسلط هذه الخطوة الضوء على التزام ميرال بإعادة ابتكار تجارب الزوار الشاملة وتطويرها، بما يضمن للمقيمين والسياح من جميع أنحاء العالم أوقاتاً ممتعة لا تُنسى. 
استلهمت ميرال شعارها الجديد من مفهومي الارتباط والإثراء، حيث تعمل مع موظفيها وشركائها لتحقيق هدفواحد يتمثّل في ارتباط الزوار بتجاربها ووجهاتها. وتمثل الخطوط الثلاثة في الشعار الجديد ركائز ميرال الأساسية، وهي الفرد والمجتمع والبيئة.

وأعلنت ميرال عن أسماء الشركات الفرعية الثلاث التابعة لها تحت مظلة الشعار الجديد وهي: ميرال دستينيشنز، المعروفة سابقاً بإكسبيرينس هب؛ وميرال إكسبيرينسز، المعروفة سابقاً بفرح إكسبيرينس؛ وياس لإدارة الأصول. 
كما تعتزم ميرال تطوير وإنجاز مزيد من المشاريع الضخمة في مختلف أنحاء العاصمة الإماراتية، في مقدمتها سي وورلد أبوظبي، الجيل الجديد من المدن الترفيهية للأحياء البحرية المقرر افتتاحه عام 2023 في جزيرة ياس، بالإضافة إلى تيم لاب فينومينا أبوظبي ومتحف التاريخ الطبيعي أبوظبي، اللذين بدأت ميرال بتطويرهما خلال العام الماضي في جزيرة السعديات.

 

كما أعلنت ميرال مؤخراً عن إضافة منطقة مستوحاة من عالم "هاري بوتر" السحري في مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي الترفيهية بجزيرة ياس، والتي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

 

وانطلاقاً من منهجيتها المتقدمة والفعالة التي تركّز على توفير تجارب مميزة لجميع الضيوف في المقام الأول، تركز استراتيجية ميرال للأعوام الخمسة القادمة على تعزيز نمو جزيرة ياس وتطويرها باعتبارها أبرز وجهاتها وأكثرها تميزاً، فضلاً عن توفير مزيد من الوجهات والمرافق الترفيهية الجديدة التي توفر قيمةً مستدامةً وتساهم في تنويع اقتصاد العاصمة الإماراتية.

"مادة إعلانية"

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2023©