الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر أخبار الرياضي
كشف تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، أن نادي برشلونة الإسباني طالب المنتخب بتوخي الحذر والعناية باللاعب رافينيا، وذلك بعد أن تعرض أربعة من لاعبي برشلونة للإصابة خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.
قراءة المزيد
رفع فريقا النصر والوصل شعار «السرية» على التحضيرات الأخيرة للفريقين قبل المواجهة المرتقبة بين قطبي «بر دبي» السبت المقبل على استاد آل مكتوم، ضمن الجولة الرابعة لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، في الوقت الذي تواصل فيه سباق تدعيم صفوف الفريقين قبل ساعات من أغلاق ب
قراءة المزيد
دخل فريق عجمان مرحلة التجهيزات الأخيرة لمواجهة دبا الفجيرة، ضمن الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين يوم السبت المقبل.
قراءة المزيد
أعلن مجلس دبي الرياضي وشركة «مي فت برو» عن تنظيم فعاليات مؤتمر ومعرض «مي فت برو» للياقة والصحة البدنية، التجمع الرياضي الأكبر من نوعه، الذي يقام خلال الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر المقبل في فندق جراند بلازا موفمبيك بمدينة دبي للإعلام، بحضور أكثر من 1000 مشارك و
قراءة المزيد
تختلف أندية كرة القدم حول العالم، وكذلك دورياته في سياساتها وتوجهاتها في استخدام اللاعبين الصغار والشباب أو الاعتماد على الكبار وأهل الخبرة، فلكل نادٍ توجّه خاص وتحكمه ظروف وعوامل عديدة.
قراءة المزيد
حدد مجلس دبي الرياضي يوم 17 نوفمبر المقبل، موعداً لحفل النسخة الـ17 من مؤتمر دبي الرياضي الدولي والدورة الثالثة عشرة لجوائز «دبي جلوب سوكر»، حيث يجتمع نجوم كرة القدم العالمية من لاعبين ومدربين وصنّاع القرار.
قراءة المزيد
قدمت لاعبتان من منتخب مالي المشارك في كأس العالم في كرة السلة للسيدات في سيدني، اعتذارهما بعد اشتباك بينهما، في حين فتح الاتحاد الدولي للعبة "فيبا" تحقيقا في الواقعة.
قراءة المزيد
أعرب حسن حمد الزعابي المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الحمراء عن تحفظه على الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريق الجزيرة الحمراء في مباراته أمام فريق النادي العربي ضمن الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى.
قراءة المزيد
سيكون ولاء جاريث ساوثجيت، الذي لا يتزعزع للمجموعة التي اعتمد عليها منذ توليه تدريب منتخب إنجلترا لكرة القدم في اختبار، بسبب المعضلة التي يشكلها المدافع هاري ماجواير.
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©