عماد النمر (عجمان)

 يعد حارس المرمى الموهوب عملة نادرة في عالم كرة القدم، لدرجة أن كثيرين يعتبرونه نصف الفريق، وخلال الموسم المتوقف عقب الجولة التاسعة عشرة بسبب فيروس كورونا، تصدر ماجد ناصر حارس مرمى شباب الأهلي قائمة أفضل الحراس، بالحفاظ على شباكه نظيفة في 10 مباريات مع الفريق من أصل 17 مباراة شارك فيها بإجمالي 1485 دقيقة، حيث لم تستقبل شباكه أي أهداف في مباريات حتا (بالدورين الأول والثاني)، والجزيرة، وبني ياس (بالدورين الأول والثاني)، والوحدة، وخورفكان، واتحاد كلباء، والفجيرة، والظفرة.
وجاء في المركز الثاني علي خصيف حارس الجزيرة حيث حافظ على شباكه نظيفة في 7 مباريات أمام الظفرة، شباب الأهلي، العين، حتا، الفجيرة، الوصل، الظفرة علماً بأنه شارك في 16 مباراة.. وجاء حارس النصر أحمد شمبيه في المركز الثالث، بعدما حافظ على شباكه خالية من الأهداف في 7 مباريات أيضاً أمام الوصل (بالدورين الأول والثاني)، شباب الأهلي، خورفكان، اتحاد كلباء، والفجيرة، الوحدة، حيث خاض 15 مباراة بإجمالي 1305 دقائق.
 وجاء حارس العين خالد عيسى رابعاً بعدما خرج بشباك نظيفة في 6 مباريات أمام بني ياس، الوحدة، خورفكان، الوصل، حتا، والجزيرة، من أصل 19 مباراة خاضها مع الزعيم.
 ودخل حارس بني ياس فهد الظنحاني القائمة بعدد 5 مباريات لم تستقبل فيها شباكه أي هدف، أمام العين، حتا، النصر، الظفرة، والشارقة، فيما حافظ حارس الوحدة محمد الشامسي على شباكه خالية في 4 مباريات أمام حتا، بني ياس، الجزيرة، عجمان.
 وحافظ عبد الله التميمي حارس الفجيرة، وحميد عبد الله حارس الوصل، درويش محمد حارس حتا على شباكهم نظيفة في ثلاث مباريات فقط، في حين حافظ حارس عجمان علي الحوسني، وجمال السراح حارس اتحاد كلباء، وخالد السناني حارس الظفرة على نظافة شباكهم في مباراتين اثنتين فقط، وجاء حارس خورفكان محمد يوسف في مؤخرة القائمة بمباراة واحدة أمام الجزيرة التي فاز فيها خورفكان بهدف دون رد.  وعلى صعيد التصديات، فقد جاء حارس الظفرة خالد السناني في المقدمة برصيد 80 تصدّياً ناجحاً خلال 19 مباراة خاضها بإجمالي 1710 دقائق، بنسبة 76.9% من إجمالي التسديدات، فيما جاء حارس اتحاد كلباء جمال السراح الذي خاض 17 مباراة، في المركز الثاني برصيد 68 تصدياً بنسبة 69.4%، وحل حارس عجمان علي الحوسني في المركز الثالث بعدد 65 تصدياً بنسبة 63.1%، وجاء شقيقه عادل الحوسني حارس الشارقة في المركز الرابع برصيد 61 تصدياً بنسبة 73.5%، واحتل حارس مرمى الفجيرة عبد الله التميمي المركز الخامس برصيد 60 تصدياً ناجحاً خلال 19 مباراة بنسبة 62.5%.