مصطفى الديب (أبوظبي)

 وصل إلى العاصمة أبوظبي، فجر أمس، السلوفيني الدولي تيم ماتافج، صفقة الوحدة الجديدة، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب للفحوص الطبية خلال الفترة الراهنة، تمهيداً لتوقيع عقد الانضمام للعنابي في الموسم الجديد.
 ويعد صاحب الـ31 عاماً من الهدافين المميزين، حيث حصل على لقب هداف الدوري السلوفيني، وسبق له اللعب في أكثر من نادٍ هولندي، ويتطلع الوحدة كثيراً إلى أن يكون ماتافج خير بديل للأرجنتيني المخضرم تيجالي الذي رحل عن النادي وانتقل إلى النصر. 
من ناحية أخرى، أعلن نادي الوحدة تعاقده رسمياً مع الهولندي مارك فوتا لقيادة فريق الكرة في الموسم الجديد، في ظل امتلاكه خبرات متراكمة وسيرة ذاتية جيدة، وهو ما انفردت «الاتحاد» بنشره مسبقاً.
  وتابع فوتا تدريبات الفريق من مقصورة النادي الرئيسة خلال الفترة الماضية، بسبب خضوعه للحجر الصحي، ومن المقرر أن يقوم بمهامه من الملعب خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء فترة الحجر، وعدم الاختلاط المباشر باللاعبين.على جانب آخر، أكدت وسائل إعلام برازيلية، أن نادي فلامينجو البرازيلي وافق على انتقال لاعبه الشاب بابلو فريتاس إلى الوحدة، وأن وكيل اللاعب يتفاوض حول مدة العقد والقيمة المالية، حيث تتجه النية إلى استعارة اللاعب لمدة موسم واحد.
 ويعد بابلو، صاحب العشرين عاماً، واحداً من المواهب المميزة في الدفاع، حتى أن زملاءه بالفريق أطلقوا عليه لقب مالديني؛ نسبة إلى المدافع الإيطالي الشهير باولو مالديني نجم ميلان السابق.
 ومن المنتظر أن يتم قيد اللاعب في فئة اللاعب المقيم، في حال تكللت المفاوضات بين الوحدة والإدارة البرازيلية.