الخميس 2 ديسمبر 2021
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
«مبادلة للتنس» تُطلق «جمعة المحبة»
«مبادلة للتنس» تُطلق «جمعة المحبة»
الجمعة 26 نوفمبر 01:10

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت بطولة مبادلة العالمية للتنس عرض «جمعة المحبة»، قبل انطلاق الدورة الثالثة عشرة من البطولة هذا العام، بمشاركة مجموعة من أبرز النجوم العالميين، ويدخل المتفرجون الذين يشترون التذاكر حتى الأحد المقبل تلقائياً سحباً لنيل فرصة المشاركة في دورة تدريبية، بإشراف أحد الأبطال المشاركين في بطولة تنس المحترفين الرائدة على مستوى الخليج.
وتُعتبر دورة هذا العام من أقوى دورات البطولة على الإطلاق، حيث تستضيف ثلاثة من المصنفين العشرة الأوائل عالمياً، وهم: أندري روبليف، الخامس عالمياً، ورافايل نادال، السادس عالمياً، وكاسبر رود، الثامن عالمياً، إلى جانب دينيس شابوفالوف، الرابع عشر عالمياً، ودومينيك ثيم، الخامس عشر عالمياً، إضافةً إلى أندي موراي، الفائز بثلاثة ألقاب «جراند سلام»، ولقبين في بطولة مبادلة العالمية للتنس.
وتشهد البطولة مباراة فئة السيدات المرتقبة بين إيما رادوكانو، حاملة لقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس، واللاعبة بيليندا بنشيتش، الفائزة بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، وذلك في ختام الفعاليات الرائعة لليوم الأول 16 ديسمبر.
وتبدأ أسعار التذاكر من 100 درهم للكبار و50 درهماً للأطفال، وتتوفر من خلال الموقع الإلكتروني Tickmaster.ae ولدى متاجر فيرجن ميجاستور في جميع أنحاء الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2021©