الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أولوية قصوى

أولوية قصوى
22 أكتوبر 2020 01:13

توجيهات القيادة الحكيمة واضحة ومباشرة، وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين أولوية قصوى لمختلف المؤسسات المعنية، من أجل رفع مستوى معيشة أبناء الوطن، وفقاً لأعلى وأرقى المعايير العالمية، كما قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، لدى تدشينه مشروع «السمحة» السكني.
بناءً على ذلك، تتواصل الجهود الجبارة المبذولة لتلبية احتياجات وتطلعات المواطنين، خاصة في القطاع السكني الذي يُعد عنصراً أساسياً في تهيئة أهم أسباب الاستقرار والأمان النفسي والمجتمعي للأسر المواطنة.
ويُعد مشروع السمحة الذي أنجزته هيئة أبوظبي للإسكان بالتعاون مع «مساندة» بطابع عمراني يعكس الهوية والتراث الإماراتيين، تجسيداً للقرارات السامية للقيادة الحكيمة بتقديم أفضل الخدمات الإسكانية التي تسهم في إسعاد المواطنين.
فالأسرة المواطنة هي النواة الأساسية للمجتمع، واستقرارها ورفاهيتها أساس وجوهر خطط واستراتيجيات التنمية والنهضة العمرانية. ومن ثم تحرص الدولة، بتوجيهات القيادة الحكيمة، على تحقيق أعلى نسب الإنجاز في كل المشروعات الإسكانية التي تقدم للمواطنين منظومة إسكانية شاملة ومتكاملة، تمزج بذكاء بين احترام خصوصية الهوية الإماراتية وسمات وإمكانات البنية التحتية العصرية.
بمثل هذه المشاريع، تتم تلبية الاحتياجات السكنية للأسرة الإماراتية وفق أفضل مواصفات البناء ومعايير السلامة، بما يعزز البيئة السكنية ككل، بطريقة تقوي الترابط والتماسك المجتمعي، وترسخ مقوّمات ونمط الثقافة المحلية لدى أجيال المستقبل.

«الاتحاد»

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©