الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

جوارديولا: لاعبو سيتي «سيقتلونني» للمشاركة في نهائي «الأبطال»!

جوارديولا: لاعبو سيتي «سيقتلونني» للمشاركة في نهائي «الأبطال»!
16 مايو 2021 20:59

لندن (د ب أ)

قال الإسباني جوسيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مازحاً: إن لاعبيه سيقتلوه من أجل الحصول على مكان في قائمة الفريق للمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يواجه مانشستر سيتي، المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، منافسه المحلي تشيلسي في 29 مايو الجاري في نهائي دوري الأبطال، بملعب فريق بورتو البرتغالي، حيث يتطلع للتتويج باللقب الأوروبي المرموق للمرة الأولى في تاريخه، فيما يمتلك جوارديولا ثروة من المواهب للاختيار من بينهم للدفع بها في اللقاء.

نقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» حديث جوارديولا عن لاعبيه، حيث قال: إنهم يريدون ذلك، سيقتلونني من أجل المشاركة في المباراة، لذلك أدرك الأمر وهو أمر رائع، ينبغي عليهم أن يشعروا بذلك ويمكن للجميع القيام بذلك، هذا كل شيء.

وأضاف جوارديولا: سيكون قراراً صعباً للغاية بالنسبة لي، لكن يتعين علي تحليل المنافس، وتحديد أفضل طريقة لمواجهته، وسنحاول.

وشدد مدرب سيتي: أعلم أنهم سيقومون بكل شيء لمحاولة الفوز بمكان في قائمة الفريق المختارة للمباراة، لكن في الوقت نفسه، ينبغي أن أرى الطريقة التي أريد اللعب بها، والأسلوب الذي أريد أن أدافع به بعقلية اللاعبين، واختيار الأشخاص الذين يتعاملون مع الضغط بشكل أفضل من الآخرين وفي تلك اللحظة، أحاول أن أكون صريحاً مع نفسي ومع الفريق وأتخذ أفضل خيار ممكن، مع العلم أن لدينا خمسة أو ستة استبدالات في النهائي.

وقال جوارديولا: يجب أن يكون الجميع مستعداً لأنه في النهائي، يمكن أن تتغير أشياء كثيرة ويمكن أن تحدث أمور أخرى.
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©